خاص- راغب علامة في عيده: جرعة عالية من الحب والعشق في “تعاليلي”

بمناسبة عيد ميلاده، اهدى الفنان اللبناني، راغب علامة، جمهوره أغنية جديدة بعنوان “تعاليلي” التي جاءت باللهجة المصرية وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد الزعيم، توزيع توما وتم التسجيل في استديو ناصر الأسعد.

الأغنية حملت بين طياتها لحظات الحب والعشق والحب والفرح والبهجة من خلال كلماتها ولحنها وتوزيعها الموسيقي، فقدمها السوبرستار بأسلوبه المميّز الحديث والمتطور والذي يحاكي الفئات العمرية كافة.

أما الكليب حمل توقيع المخرج زياد خوري الذي قدّم السوبرستار بصورة عصريّة رائعة حيث أطل بعدة لوكات شبابيّة فبدا جذابًا ووسيمًا الى ابعد الحدود مجسدًا قصة الحب بطريقة احترافية خاصة بعدما اصبح له باع طويل في تصوير الكليبات وكيفية التعامل مع الكاميرا.

عن الأغنية كتب السوبرستار: (“تعاليلي” قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهما لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، قرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته”.

وكان موقع “بصراحة” قد تواصل مع السوبرستار لمعرفة أمنياته بمناسبة عيد ميلاده، فأكد عبر موقعنا أنه يتمنى اولاً الصحة والراحة البال على الصعيد الشخصي. أما على صعيد العائلة فيتمنى النجاح لولديه خالد ولؤي وأن يحققا اهدافهما.

أما على صعيد الوطن، فتمنى السوبرستار أن يصحى من النوم ويجد هذه المنظومة التي دمرت لبنان في خبر كان ‏وأن يأتي اليوم ويُحاسب فيه كل من ظلم وسرق وأفسد في بلده الغالي لبنان ‏وكل من هجّر أولاده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com