خاص بالفيديو- راغب علامة في حفل صلاح الشرنوبي: هذه ليلة الوفاء والحنين والذكريات الجميلة

على هامش تكريم الملحن الكبير صلاح الشرنوبي ضمن فعاليات موسم الرياض، اجرى النجم اللبناني راغب علامة مؤتمرًا صحفيًا تحدّث خلاله عن هذه الليلة الاستثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض.

موقع “بصراحة” الذي واكب تفاصيل الحفل، عاد بهذه المقابلة مع علامة الذي اعتبر انه حقق نجاحات كبيرة من خلال تعاونه مع الموسيقار صلاح الشرنوبي خلال التسعينيات ووصف الليلة التكريمية للموسيقار الشرنوبي بأنها ليلة الوفاء والحنين والذكريات الجميلة.

وأضاف: “ان فكرة  تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي عن اعماله الخالدة التي قدّمها في حياته، وليس بعد رحيله كما تعودنا، من الأفكار الجميلة والأخلاقية تجاه الفن في العالم العربي، التي لا يمكن إلا ان ننحني لها ونقدّرها”.

وعبّر علامة عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الحفل، موجّهًا الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على الأفكار الرائعة والمتجدّدة التي لا تنتهي وكل فكرة أجمل من الأخرى.

وردّاً على سؤال عن رأيه في المزج الموسيقي بينه وبين الجمهور السعودي قال علامة: “كما يقول المثل سيماهم في  وجوههم”، الانسجام الفني واضح بين النجوم المشاركين والجمهور، خصوصاً انهم يغنون الحاناً ليست لهم، لكنهم يقدّمونها بكل محبة تكريماً للموسيقار صلاح الشرنوبي، وايضا تكريما للفنان الكبير جورج وسوف الذي شارك في الحفل على المسرح وهما صاحِبا اغنيات لا تموت، مطبوعة في وجدان الشعب وحياته وذاكرته، وهذا شيء جميل جدا.

واكّد راغب علامة على اعجابه الكبير بالهوية الفنية وضخامة المسارح في المملكة العربية السعودية وتحديدًا خلال موسم الرياض، التي باتت تشكّل برأيه، مركزا للثقافة الفنية في العالم العربي.

وكشف علامة ان هذا الحفل الرائع فتح شهيّته على إعادة تلحين وتسجيل تلك الأغاني الأربعة التي غناها على المسرح وهي فرق كبير – توأم روحي – سيدتي الجميلة – مغرم يا ليل) التي تعيش في ذاكرة الجمهور، وان يعيد غناءها بأسلوب عصريّ ومختلف يحاكي ذوق الجيل الجديد ليعود ويطلقها من المملكة. كما وجّه راغب تحية لروح وشريك النجاح الموزع الراحل طارق عاكف. شاهدوا المقابلة

خاص بالفيديو-  ليلة تاريخية تكريمًا للموسيقار صلاح الشرنوبي في موسم الرياض… الحان واحلام على مسرح واحد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com