راغب علامة يحتفل بالحب على طريقته الخاصة… اقرأ التفاصيل

كشف النجم اللبناني راغب علامة عن استعداده لطرح اغنية رومانسية جديدة بعنوان “شو عامل فيّ” بمناسبة عيد الحب، من كلمات الشاعر  اللبناني محمد علي عثمان، الحان الملحن اليوناني كرياكوس بابادوبولوس وتوزيع ناصر الأسعد.

علامة وعد جمهوره في لقاء مع MBC على هامش حضوره حفل توزيع جوائز “جوي اووردز” الذي اقيم يوم السبت الفائت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بأن الأغنية ستكون مختلفة ورومانسية جداً، وهي تليق بالرقصة الأولى للعروسَين، مشيرًا انها ستصدر قبل عيد الحب، يليها عدة أغنيات يقوم بتحضيرها حاليًا.

من جهة أخرى، عبّر  راغب علامة عن سعادته بالمشاركة في حفل “جوي اووردز” هذا العام  والذي وصفه بالعالمي، حيث جمع نخبة من النجوم العرب والعالميين تحت الرعاية الكريمة للمستشار تركي آل الشيخ.

علامة شارك عدة صور من أجواء مشاركته في “جوي اووردز” هذا العام عبر صفحته الخاصة على انستغرام. كما شارك متابعيه صورة مميزة عبر منصة “اكس” وجّه فيها تحيّة محبة وتقدير  لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وكتب:” اذا احبّ الله شعباً اهداه قيادة عظيمة.. هنيئاً للمملكة وشعبها وضيوفها كل هذا التطور والإزدهار والتقدّم والرؤية العظيمة لقيادة عظيمة”.

ويستكمل راغب احياء الحفلات الضخمة بعد احيائه مؤخرا ليلة الحان صلاح الشرنوبي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث سيحيي حفلاً ضخماً في قبرص في ٢٧ الجاري.

كما يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في فرنسا في السابع من آذار/مارس المقبل فيAU GRAND REX PARIS..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com