حصري: معّد برنامج طوني خليفة الرمضاني “بلسان معارضيك” يختفي ويعود الى مصر وأرقام كبيرة تدفع للضيوف

انتهى طونى خليفة من تصوير عدد كبير من حلقات برنامجه ” بلسان معارضيك”، الذى يصوره في لبنان وتحديداً في استوديوهات studiovision في منطقة النقاش وسيعرض على “قناة القاهرة والناس” خلال شهر رمضان.

طونى صور مع عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، منهم الفنانة لطيفة ودوللى شاهين وكارول سماحة وبسمة وخالد النبوي وحلمي بكر وسيرين عبد النور، بالإضافة الى الناقد الرياضى علاء صادق.

البرنامج يسابق الزمن خلال الفترة القادمة ليلحق بالعرض الرمضاني ويحاول المخرج ميلاد أبى رعد مع فريق الإعداد تصوير أكثر من ثلاث حلقات باليوم، ليقوم بمونتاجها لتكون جاهزة للعرض خلال الـ 10 أيام الأولى من الشهر الكريم.

نذكر ان البرنامج من اعداد الاعلامية وفاء شدياق من بيروت وآدم من القاهرة وكان من المقرر ان يعدّ البرنامج شخص آخر من مصر الا انه اختفى بعد ايام قليلة على وصوله الى بيروت وعلم فيما بعد انه غادر الى القاهرة لانه لا يحتمل الاقامة خارجها فاستبدل بآدم.

وقد علم موقع بصراحة ان البرنامج يصوّر بميزانية خيالية فمبالغ كبيرة قد دفعت لضيوف طوني تخطّت أحياناً الثلاثين ألف دولار أميركي لكل ضيف.

في المقابل تصوّر الاعلامية نضال الاحمدية برنامجها الحواري “مع نضال الاحمدية” في نفس الاستوديو في النقاش وتشاركها الاعداد الاعلامية رندا المرّ في تعاون أول بينهما .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com