خاص- هذه بصمة نادين ن. نجيم الإبداعية في شهر رمضان

على الرغم من قرارها الابتعاد عن موسم رمضان هذا العام بسبب انشغالها بمشروعها التجاري الخاص بها، لكن النجمة اللبنانية فاجأت محبيها وجمهورها بإطلالتها ضمن إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات ما جعلها تتصدّر التراند بشكل سريع، إذ عبّر محبوها عن سعادتهم بهذه المفاجأة غير المتوقعة خلال الشهر الكريم.

واختارت نجمة “عشرين عشرين” أن تكون رسالتها خلال الشهر الفضيل انسانيّة وهادفة واجتماعية، إذ كسرت نادين التوقعات بالاعلان حيث أطلت بأكثر من شخصيّة موجهة بكل واحدة منها رسالة لمحاربة التنمّر، التفرقة العرقية، محو الهوية، العنصرية، وئد الطفولة حيّة، الحق في التعلّم، خيانة الكرة الارضية.

اللافت في بداية الأعلان، نرى نادين وهي تقف امام واجهة من الزجاج ثم يحصل اطلاق رصاص ثم انفجار ضخم فيتفجّر الزجاج بوجهها ما يُذكرنا بالإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت عام 2020.

أداء بارع، حضور جذاب، كاريزما قوية، أزياء تناسب الحملة الدعائية، حركات عفوية لافتة، بإختصار نجحت نادين في أن تترك بصمة إبداعيّة في رمضان، والابداع أصبح صفة متلازمة مع نجمة لبنانية حفرت بالصخر والاصرار لتصل الى ما وصلت إليه اليوم.

وقد عبّرت شركة للاتصالات عن سعادتها بالتعاون مع نادين نجيم التي بدورها كتبت: “هذا ليس مجرد اعلان، هذه حقيقة لكن الأمل يبقى موجودًا رغم الصعاب شكرًا للشركة على هذا الاعلان العميق برسالته وشكرًا لإعطائي هذه الفرصة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com