خاص- هكذا انطلق “للموت” مع جرعة عالية من الاثارة والانتقام

بعد مشاعر الحب الممزوجة بالغضب التي انتهى عليها الموسم الأول، بداية قوية جدًا ونارية للحلقة الاولى من الموسم الثاني من “للموت” الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد”.

قد يكون العنوان الاكبر لهذا الموسم هو “الانتقام” أي انتقام هادي (محمد الاحمد) من سحر (ماغي بوغصن) وريم (دانييلا رحمة) بعد قتلهما والدته في الموسم الأول، أيضًا بعد موت الجنين الذي كان ببطن “ريم” وهو ابن هادي، هذا بالإضافة الى انتقام عمر (باسم مغنية) من سحر وريم بعد ان وضعاه في السجن في نهاية الموسم الاول .

تمركزت أحداث الحلقة الاولى، التي عرضت على “شاهد”، حول سفر هادي الى باريس وأجبار ريم على العودة معه الى بيروت بعد ان هددها بقتل ابنتها فإضطرت ريم إلى العودة مع هادي الى بيروت فسجنها في أحد المنازل المُحاط بحراس أمن وبدأ بتعذيبها ووثّق كل هذه اللحظات القاسية بفيديوهات أرسلها الى “سحر” التي اضطرت للعودة الى بيروت لإنقاذ “ريم”.

بالمختصر واضح ان هذا الموسم هو موسم “الانتقام” فالاحداث بالحلقة الأولى كانت جيدة جدًا وعامل التشويق لا زال موجودًا في المسلسل هذا بالاضافة الى الافتتاحية المشوقة جدًا والتي تضمنت جرعة كبيرة من الإثارة.

نذكر أن المسلسل سيناريو وحوار نادين جابر، اخراج فيليب أسمر، إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم. مع انضمام جويل داغر ودجى حجازي الى الموسم الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com