ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تحسمان الجدل حول خلافهما بعد واقعة “جوي أووردز”

نفت الممثلة دانييلا رحمة عبر حسابها على منصة “أكس” وجود اي خلاف مع الممثلة ماغي بو غصن مؤكدة انهما التقيتا وتحدثتا في الطائرة أثناء عودتهما الى بيروت، بعد مشاركتهما في حفل “جوي اوودرز” الذي جمعهما في مدينة الرياض يوم السبت الفائت.

 توضيح دانييلا للمرة الثالثة والأخيرة كما اشارت في تغريدتها، جاء ردًا على تقرير “اي تي بالعربي” الذي تطرّق الى تجاهل حصل بين ماغي ودانييلا  خلال تواجدهما على السجادة الخزامية في حفل ” جوي اووردز”  وتوجههما في الوقت نفسه الى المعجبين لالتقاط الصور التذكارية، ورغم وجود مسافة متر واحد بينهما – بحسب تقرير اي تي بالعربي- الا انهما لم تلتفتا الى بعضهما البعض.

من جهتها، علّقت الممثلة ماغي بوغصن على توضيح دانييلا رحمة وكتبت عبر “إكس” : “الأمور طبيعية  جدا وعلاقتنا جيدة (متل دائما) والأهم فيها احترام لعشرة سنين .. التقينا في المطار وجلسنا لساعات في الطائرة معًا.. مضيفة: ” للإعلام حق بأن يسأل ونحن لدينا الحق بأن نوضح والأهم من ذلك  انشالله ان تبقى هذه المهرجانات الكبيرة تجمعنا على الفن (وبس).

وكانت دانييلا رحمة قد اعلنت خروجها من السباق الرمضاني ٢٠٢٤، بالتزامن مع إعلان شركة “ايغل فيلمز ” لصاحبها جمال سنان عن خروج مسلسل كان سيجمع  دانييلا  مع الممثل قصي خولي من السباق الرمضاني ٢٠٢٤، بسبب عدم اكتمال الورق وتضارب مواعيد التصوير مع ارتباطاتها.

كذلك أعلنت “رحمة” في لقاء سابق  أنه لم يكن هناك من عقد احتكار بينها وبين شركة ايغل فيلمز ولكن الصدفة هي التي جعلتها أن تقدّم كل أعمالها حتى اليوم مع هذه الشركة . وأضافت دانييلا أن هناك أعمالاً كثيرة ومنتجين أيضاً ومن بينهم جمال سنان التي تحب العمل معه وهذا ما أكده جمال سنان قائلاً ”دانييلا دائماً ستكون مع شركة ايغل فيلمز وغير دانييلا أيضاً ونحن أهل وشركاء”.

وحول هجوم البعض على ماغي بو غصن واتهامها بأنها وراء خروج دانييلا من الشركة علّق جمال عبر SBC: “دول ناس سخيفين، وما فيه نجم بيمحي نجم”. و أكمل: “لا أحد يمحي أحد إلا رب العالمين”.

أما ماغي بو غصن فعلقت: “أنا مسؤولة عن شيء وهو أن أفتح كل الأبواب لكل الممثلات والتي تريد الخروج ليس من الضروري أن تخرج على خلاف بل قد تخرج لتقديم عمل آخر مع شركة أخرى”. وختمت قائلة” “أنا لدي بطاقة واحدة وهي للدخول”.

وكانت ماغي ودانييلا قد حققتا نجاحًا ساحقًا في مسلسل “للموت” خلال عرض ثلاثة مواسم وهو من انتاج ايغل فيلمز وكتابة ندين جابر واخراج فيليب أسمر وبطولة عدد كبير من الممثلين أبرزهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، وسام صبّاغ، رندة كعدي، كارول عبود، ريان الحركة وغيرهم.

في سياق أخر، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض النسخة التركية من مسلسل “للموت” بعد ان  كشفت قناة Kanal D  التركية عن بوستر مسلسل “ما قبلك” (للموت بنسخته العربية) استعدادًا لعرضه الشهر القادم وهو من بطولة كل من سينام اونسال ونيلبري شاهين كايا وألب نافروز .

سيلعب رجل الأعمال هاكان (ألب نافروز – دور محمد الاحمد) وزوجته مروة (سينام اونسال – دور دانييلا رحمة) وسحر (نيلبري شاهين كايا – دور ماغي بو غصن).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com