للمرة الثانية في أشهر… زوج منة عرفة يعلن إنفصاله عنها بهذه الطريقة

في تشرين الثاني 2021 اعلنت الممثلة منة عرفة عودة المياه الى مجاريها مع زوجها محمود المهدي وحل الخلاف بينهما بعد يومين على اعلان انفصالهما على وقع تحضيراتهما لحفل زفافهما.

اليوم وبعد ثلاثة أشهر، أعلن محمود المهدي إنفصاله عن منة عرفة وذلك عبر حسابه في انستغرام، إذ نشر عبر خاصية “الستوري” عبارة جاء فيها: “تم الانفصال والحمدالله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

نذكر أن محمود المهدي كان قد أعلن في الساعات الماضية أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد أن وصفه بـ”النكرة”.

 وكتب عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام: “سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص المفروض أنه قدوة للفن والممثلين، ولا يوجد أحد فوق القانون، وللأسف لم يقف معي أحد بسبب المصلحة، ولكن الحمد لله، الأهم من كل هذا أن ربنا معي، وعمري ما أسكت عندما أشاهد شيئاً خطأ”.

وسبق وانتقد زكي، المهدي، بعد أن هاجم الفنانة إلهام شاهين، قائلاً :”لن نترك أحداً يهين فناناً وينال من سمعة الناس… واحد نكرة كاتب أنه فنان، يشتم فنانة كبيرة، وأقول له أنت منتحل صفة فنان، لا يوجد فنان قليل الأدب، أصبحنا مادة ثريّة لكل مَن يبحث عن الشهرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com