أشرف زكي وروجينا يسجنان طليق منّة عرفة… اقرأوا التفاصيل

قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار سليم سليم، يوم الثلاثاء، بسجن الممثل محمود المهدي، الزوج السابق للممثلة منه عرفة، سنة مع الشغل وغرامة عشرة آلاف جنيه، وكفالة خمسة آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت، وأتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بشتم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

وأكد المحامي شعبان سعيد أن محمود مهدي شتم د. أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف، كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لشتم أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين ما دفع بالنقيب الى مقاضاته بعد الاساءة التي وجهها له ولعائلته ولعدد من الفنانين.

وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وقدم ثلاث حوافظ مستندات طويت على الصحيفة المنشور بها عبارات السب والقذف وما يفيد اعتياد سالف الذكر على الإساءة وترافع في الموضوع، وقرر أن الواقعة ثابتة وصمم على طلبته الواردة بتوقيع أقصي عقوبة في مواد الاتهام، وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة الحكم المتقدم.

من جانبه، رفض أشرف زكي التعليق على الحكم الصادر بسجن محمود المهدي طليق منة عرفة في أحدث اطلالة اعلامية له وقال: “ليس لدي تعليق على أحكام القضاء والحمدالله على كل شيء”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com