منة عرفة تعود الى زوجها بعد يومين من الانفصال… وما كشفته لا يصدّق

أعلنت الممثلة منة عرفة عودة المياه الى مجاريها مع زوجها محمود المهدي وحل الخلاف بينهما بعد يومين على اعلان انفصالهما على وقع تحضيراتهما لحفل زفافهما.

وكتبت منة عبر حسابها على انستغرام باللهجة المحكيّة: “من أصعب اللحظات التي قد تمر أي امراة لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن انتم قد تسمعون عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فإذًا أبغض الحلال عند الله بالنسبة لكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها”.

وأضافت: “رهان بتعملوه مع بعض على اننا لن نكمل مع بعضنا، أو مادة خام للشماتة بنا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على المرأة أو على الرجل أو على أهلنا، في عز ضعفي وحزني وكسرتي وربنا ما يكتبها لأي امرأة لم ترحموني ولا قدرتوا إنني في موقف لا أحسد علیه وشمتانين بنا!! قد إيه أنتم ناس لا تعلمون الله ولا في قلوبكم رحمة، أتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت في بعض، لن هذه غلطتي أنا لأنني شاركتكم حياتي الشخصية، الإنسان يخطئ ليتعلم وأنا اتعلمت، ربنا يعينكم على نفسيتكم الجحيم، عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرًا لكم، يمكن الخلاف إلذى حصل كشف لنا ناس كثير من حولنا كانوا يمثلون انهم فرحانين لنا لكن الحقيقة إنهم كانوا مستنين أول مشکلة ليشمتوا في كسرتي وخراب بيتي”.

وختمت قائلة: “لكن والله ربنا مش هينولهلكو وربنا يخليلي أهلى وزوجي والناس الذين يتمنون لي الخير ووقفت الى جانبي”.

الجدير ذكره أن محمود المهدي، كان قد أكد انفصاله فعليًا عن زوجته الممثلة منة عرفة في اليومين الماضيين وبشكل نهائي وذلك في تصريحات خاصة له لـ”اليوم السابع”، وقال “ما حصلش اتفاق بينا وربنا يسهلها، وقدر الله وما شاء فعل، وحاولنا نتفق مفيش نصيب، وأتمنى السعادة لها في حياتها القادمة”.

وتابع المهدي إنه كان يجهّز مع منة لحفل زفافهما، وذهب الاثنان بالفعل لأكثر من فندق حتى يتم الإتفاق على إقامة حفل الزفاف، لكن لم يتم الاتفاق رافضًا الإفصاح عن أسباب هذا الانفصال.

نشير أن الفنانة منة عرفة، كانت قد أعلنت قبل خمسة أشهر، عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي ضمن أجواء عائلية.

وكان الجمهور قد شهد على رسائل غزل بين منة عرفة ومحمود المهدي عبر المنصات الإجتماعية، ما يدل على قصة حبهما لبضعهما البعض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com