خاص- نادين ن. نجيم تتصدّر عالميًا بإطلالة تخطف الأنظار في مصر

تصدّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التراند خلال الساعات الماضية على إثر مشاركتها في فعاليات معرض سوشاليستا في القاهرة.

واستطاع اسم نادين نجيم أن ينتزع الصدارة في 40 دولة عربية وأجنبية بعد مشاركتها في المعرض، إذ تداول نشطاء صورها من أجواء المناسبة اضافة الى فيديوهات خلال مشاركتها في الندوة التي تحدثت فيها عن نجاحاتها وآخر اعمالها  والموضة والجمال والفن.

خطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالة مُبهرة، إذ اختارت لهذه المناسبة ثوبًا يصل الى الركبة تميّز بنقشة النمر مع بلوزة سوداء. وأكملت طلتها بحذاء أحمر اللون ذو كعب عالي.

وكان لافتًا انتشار فيديو يُظهر الجمهور العريض الذي تواجد في الحدث الجمالي لرؤية نادين والتقاط الصور معها. كما ضجّت مواقع التواصل بفيديو لمعجبة وهي تقول لنادين كلمة من أربعة أحرف “بحبك” في إشارة الى مسلسل “صالون زهرة” والحوار الذي دار بين زهرة وأنس (معتصم النهار) عندما أرسل لها باقة ورد مع بطاقة كُتب عليها “كلمة من أربعة أحرف”.

وفي أول تعليق لنادين، قالت عبر حسابها في انستغرام: “أحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر وأهل مصر أتشرف بوجودي معكم احلا ناس شكراً ياسمين ثروت لدعوتي. كان لقاء رائعًا مع كل المحبين، كنت اتمنى أن أتصور مع الجميع. أراكم قريبًا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com