متابعة خاصة- بعد اعتذار (سي بي سي) من جمهورها بسبب فستان هيفا وهبي، الأخيرة تردّ :على رأي المثل نفسي فيه واقول اخيه

_NNN6408

 

خاص لبصراحة بيروت : بعد 24 ساعة على حلقة ستار اكاديمي حيث حلّت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفة مميزة على البرايم العاشر من البرنامج، خرجت نجمة ملكة جمال الكون عن صمتها وعبرت عن رأيها بصراحة بعدما اعتذرت محطة CBC المصرية رسمياً لمشاهديها بعد انتهاء البرايم عبر الشريط الإخباري بسبب ظهور “وهبي” بفستان شفاف ومثير الامر الذي اثار استياء جمهور المحطة ووعدت ان تتخذ الاحتياطات في البرايمات المقبلة وكأن النجمة هيفا وهبي ارتكبت جرماً او إثماً لا سمح الله في حين الموضوع مرتبط وبكل بساطة بالموضة ولطالما كانت هيفا السباقة في تبنيها وهذه ليست المرة الاولى التي ترتدي فيها هيفا فساتيناً مثيرة بعدما ارتدت العام الماضي فستاناً أسوداً يفوقه جرأة الا ان هذه لم تكن ردة فعل ال cbc حينها الا ان اتت التعليمات هذه المرة ممن تقلقهم نجومية هيفا وتقض مضجعهم …

وغرّدت هيفا على صفحات التواصل مرفقة التغريدة بصورة اصلية للفستان قائلة: هذا هو الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت انه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”. وختمت قائلة: “على رأي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

لا شك في ان اعتذار محطة cbc ليس بمحله خاصة ان الفستان تضمن قماشاً من الحرير من لون الجلد وهذا القماش اصبح اهم مصممي الازياء في العالم يعتمدونه بكل الفساتين وهو معروف بـ Nude color bodysuit. وهيفا لن تكون النجمة الاولى ولا الاخيرة التي سترتدي فساتين شفافة وتطل عبر الشاشات وكان يجب على المحطة قبل ان تعتذر ان تستفسر اكثر عن الموضوع كي تكون موضوعية تجاه المشاهدين الذين يتابعون المحطة ويستمتعون ببرامجها.

وعلى الرغم من هذا الاعتذار غير المهني وغير المبرر تفاجأنا ان فيديو الحلقة الخاصة بالنجمة هيفا وهبي لا يزال متواجداً على حساب المحطة الخاص على موقع يويتوب، الا ان ذلك يطرح علامات استفهام عديدة فإن كانت المحطة بالفعل لديها النية بالاعتذار الجدي من جمهورها لماذا ابقت على الفيديو على قناتها الخاصة على يويتوب، إلا اذا كانت القناة تستفيد مادياً من نسبة المشاهدة ما يدر عليها اموالاً طائلة.

وكانت هيفا وهبي قد اطلت خلال البرايم بثلاث اطلالات مختلفة وقد نال ظهورها الاول بفستان اسود ماكسي، شفاف ومثير، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com