بالصور- نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ابنها وتوجّه له رسالة مؤثرة

احتفلت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، بعيد ميلاد ابنها جوفاني، إذ قامت بطلة “صالون زهرة” بمشاركة المتابعين بأكثر من صورة من كواليس الاحتفال.

وكتبت نادين رسالة مؤثرة جدًا بمناسبة بلوغ ابنها عامه السابع وقالت حرفيًا: “عقبال ما شوفك شاب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما افرح فيك بعرسك وبنجاحك، الله يعطيك ايام حلوة ويبعد عنك أولاد الحرام والحسد والغيرة، الله يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله…  كل سنة وإنت بخير يا حياتي يا روح مامي، قلبي وربي راضيين عنك انت وأختك وحياتي كلها لكما ومستعدة اعمل اي شيء لأحميكما. الله أعطاني إياكما ولا شيء يفرقني عنكما غير الموت”.

نذكر أن نادين كانت قد نشرت في وقت سابق صورة لافتة جدًا لأيادي متشابكة تعود لها ولولديها هافن وجوفاني.

اللافت أن الصورة تضمنت كلامًا مؤثرًا يعبر عن مدى الحب الذي يجمع هذه العائلة، حيث اختارت نادين ان تكون الأيادي متشابكة ومرسوم عليها نبض القلب أو الموجة المتولدة في الشرايين. وأرفقت نادين الصورة بتعليق “انتما دقات قلبي”.

نادين لم تكتف بهذا القدر من المشاعر المميزة تجاه ولديها، بل نشرت تحت عنوان “الحب الحقيقي الذي لا ينتهي ويجمعنا”، صورة ليدها وهي تُمسك بيد ولديها، واللافت ان كل منهم ظهرت يده مع نبضات قلب مختلفة، نادين كتبت “هافن وجوفاني”. أما هافن كتبت: “أمي وجوفاني”. أما جوفاني كتب: “أمي وهافن”.

على صعيد آخر، تحقق نادين نجاحًا كبيرًا في مسلسل “صالون زهرة”، إذ يتصدّر اسمها وإسم المسلسل بشكل دائم المنصات كما حلّ المسلسل ضمن قائمة الـ TOP ١٠ في أكثر من ٤٠ بلدًا عربيًا وأجنبيًا كأكثر مسلسل مشاهدة عبر المنصة بعد يوم من عرض أول حلقتين.  كما سجل محرّك البحث غوغل ارتفاعًا كبيرًا بالبحث عن اسم “نادين نسيب نجيم” و”صالون زهرة” تزامنًا مع انطلاق عرضه على منصة شاهد وهو من انتاج صبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com