خاص- ابداع فني يجمع لايف ستايلز ستوديوز وكارول سماحة وسليم عساف

بعدما أورد موقع “بصراحة” قبل أسبوع، خبرًا مفاده عن مفاوضات تتم ما بين النجمة كارول سماحة وشركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز لتعاون فني جديد يجمعهما في الفترة المقبلة.  وبعدما لفتنا متابعة لايف ستايلز ستوديوز والنجم سليم عساف لبعضهما البعض قبل أيام.

زفّت الشركة المنتجة اليوم الخبر السعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، إذ أعلنت عن ابداع فني مرتقب يجمع لايف ستايلز ستوديوز والنجمين كارول سماحة وسليم عساف.

وبحسب معلومات أن كارول سماحة ستقدّم عملاً فنيًا أكثر من رائع من توقيع سليم عساف ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز التي تتكتم عن تفاصيله إلا إننا واثقون أن هذا العمل الثالث الذي يجمع لايف ستايلز ستوديوز وكارول سماحة من جهة، ولايف ستايلز ستوديوز وسليم عساف لأول مرة من جهة اخرى، سيكون قنبلة ابداعية تقلب الساحة الفنية عند صدورها.

نذكر أن “سماحة” قدمت مع الشركة المنتجة عملين في السابق الاول أغنية “رحلة سعيدة” أو Bon Voyage حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة وحمل الكليب توقيع المخرجة بتول عرفة. وأيضًا أغنية “شكرًا”، حيث حصد العمل على طريقة الفيديوكليب أكثر من 19 مليون مشاهدة وحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com