خاص- موقع “بصراحة” يقيّم مع نادين ن. نجيم تجربتها في “صالون زهرة” قبل عرضه

أنتهت شركة “صبّاح إخوان” من تصوير مسلسل “صالون زهرة” استعدادًا لعرضه أوائل شهر آب المقبل عبر منصة “شاهد”.

المسلسل، الذي تمّ تصويره في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجوائه، يتألف من ١٥ حلقة، كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد. وهو من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار بالمشاركة مع مجموعة من النجوم، نذكر منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،  لين غرّة وغيرهم. وتأليف الموسيقى التصويرية مايك ماسي.

تخوض نجيم في هذا العمل تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن العمل إجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معًا. عن هذا العمل كان لا بد من دردشة لرئيسة تحرير موقع “بصراحة”، الإعلامية باتريسيا هاشم، مع نادين نجيم حول كواليس التصوير والصعوبات التي واجهتها في العمل.

في البداية وردًا على سؤال كيف تختصر هذه التجربة وما هي أجمل الذكريات التي طُبعت لديها خلال التصوير؟ أعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة خلال فترة التصوير. مشددة ان مع كل عمل تصوّره تخوض تجربة جديدة لكن أكثر ما ازعجها هو الحرّ الشديد لأن ساعات التصوير كانت طويلة جدًا لكن الجميل أن الجميع عَمِلَ كعائلة واحدة والأجواء كانت مميزة جدًا.

وردًا على سؤال حول ماذا تعد الجمهور بهذا العمل؟ وماذا سيتوقع؟ أكدت نادين لـ “هاشم” بأن هذا المسلسل سيكون “خفيف الظل” على الجمهور. وعند مشاهدته سيكسب الجمهور باقة من المشاعر الممزوجة  بمشاعر الفرح والحزن والضحك، وفي بعض الأوقات السخرية، اضافة الى توجيه رسائل جميلة جدًا من خلاله. مشدّدة أن “صالون زهرة” سيسلّط الضوء على مشاكل النساء، مؤكّدة أن المسلسل ليس بعيداً ابدًا عن واقع الحياة والمجتمع.

وردًا على سؤال هل تشكلت صداقات جديدة لها في هذا العمل ومع من؟ أكدت نادين على بناء صداقات جديدة في هذا العمل حيث تعرّفت على ممثلات جدد كـ لين غرّة ورشا بلال واصبحن جميعهن صديقات خارج التصوير وهذا جميل.

وردًا على سؤال هل شعرت بضغط أقل خلال التصوير خاصة أن المسلسل سيعرض خارج السباق الرمضاني؟ أكّدت نادين ان الضغط موجود مع كل عمل ودور جديدين وهذا نابع من حرص وخوف على ان تطلّ على الجمهور بالمستوى المطلوب وبمستوى توقعات الجمهور الذي ينتظر جديدها.

وحول اجمل شيء في صالون زهرة، كشفت نادين في دردشة مع “هاشم”  ان أجمل ما في المسلسل هو “صالون زهرة” بحد ذاته لأنه يتضمن كل الأخبار والأجواء المميزة كما أن منزلها بجوار الصالون، لافتة أن التصوير تم بأحد أحياء بيروت الشعبية وقالت “استولوا على الحي وتم كامل التصوير فيه من بيوت ومحلات تجارية لدرجة اننا اندمجنا في الحي”.

وردًا على سؤال هل سيرى الجمهور نادين مختلفة؟  تجيب نادين طبعًا. وتابعت الجمهور سيرى نادين بطريقة مختلفة كما عوّدت جمهورها بشكل دائم في كل مرة تختار دورًا جديدًا ومختلفًا وهذه الخطة التي اتبعتها منذ بداية مسيرتها الفنية وستستمر بها حتى النهاية في إختيار ادوار جديدة ومختلفة.

وردًا على سؤال أن كلمة “منهنهة” كانت محط كلام في مسلسل “عشرين عشرين”، فهل سيكون بصالون زهرة كلمات “سبيسيال”؟ أكدت نادين أن شيئًا خاصًا سيميّز شخصيتها في المسلسل وسيلفت انتباه الجمهور كثيرًا لكن ليس شيئًا شبيهًا بعبارة “منهنهة” في مسلسل “عشرين عشرين”.

ومع انتهاء تصوير العمل، كيف ستمضي نادين صيفيتها، أكدت أنها مشتاقة كثيرًا لأجواء الصيف وأن أول ما ستفعله هو السياحة الداخلية في لبنان مع ولدَيها، فعلى الرغم من كل الظروف الصعبة لكنها سعيدة باللبنانيين المنتشرين الذين عادوا الى الوطن ليكونوا الى جانب أهلهم في هذا الوقت الصعب، أيضًا سعيدة بالسواح العرب الذين يتواجدون بكثرة في لبنان ومن معظم البلدان العربية الأماكن مليئة بالحياة، مشددة أنها شعرت أن الحياة عادت قليلاً بعدما شعر اللبناني أن البلد منكوب.

وردًا على سؤال هل تم تأكيد “عشرين عشرين” لرمضان ٢٠٢٢؟ كشفت نادين أنها لا تعلم ما هو القرار النهائي حول مسلسل “عشرين عشرين” أو ان كان سيكون لرمضان المقبل حتى كتابة هذه السطور، فهي لم تقرأ أي نص ولا تعلم ماذا يتحضّر وما هي التوجهات التي تضعها الشركة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com