عامر زيان يتصدّر مجددًا في الاحصاءات اللبنانية الرسمية.. ومن سجل أقوى دخول؟

صدرت النتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20   للأسبوع الممتد حتى 4 تموز/يوليو 2021 وهي تصدر بالتنسيق مع شركة ipsos وبرعاية موقع بصراحة.

وقد تبّدلت بعض المراكز هذا الاسبوع، حيث لا زالت أغنية الفنان عامر زيان “اذكريني” متصدرة المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التوالي.  فيما سجلت أغنية “حلوين” للفنان جوزيف عطية ودي جي رودج تقدمًا واحتلت المرتبة الثانية. بينما تراجعت أغنية الفنان وائل كفوري “كلنا مننجر” الى المرتبة الثالثة. في المقابل سجل دخولاً قويًا لأغنية خليل أبو عبيد “حكايتي” واحتلت المرتبة السادسة. بينما تقدمت أغنية “غدارة يا دنيا” للفنانة ميريام فارس الى المرتبة العاشرة.

وقد أعرب عامر عن سعادته الكبيرة بنجاح الأغنية وقال في تعليق عبر حسابه على موقع إنستغرام باللهجة اللبنانية المحكية: “مبسوط كتير بنجاح أغنية “اذكريني” المرتبة الأولى للاسبوع التاني على التوالي كل الحب لكم”.

نذكر أن عامر زيان أطلق ألبومه الجديد “اذكريني” ويتألف الألبوم من ١٠ اغنيات منوعة بين الرومانسي والايقاعي والشعبي، ٦ اغنيات جديدة للمرة الاولى و٤ اغنيات سبق واصدرها. وكليب أذكريني من توقيع المخرج هاس غدار قد حصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي. كما كشف عامر في لقاء اعلامي أنه سيصوّر أغنية ثانية من الألبوم وهي “مخلص وغدّار”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com