خاص بالفيديو- شركة هيومانجمنت تكسب الرهان بحفل ضخم لقضيّة انسانية بحضور نجوم الفن

نظّمت شركتي “هيومانجمنت” و “سبوت لايت” حفل العشاء السنوي لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان  (CCCL)  بحضور كوكبة من النجوم والمشاهير، حيث أقيم الحفل يوم الجمعة الفائت في قاعة “كوكاكولا أرينا” في دبي. شاهدوا الفيديو

أحيا الحفل الخيري – الذي تمّ التبرّع بكامل إيراداته لمركز سرطان الأطفال في لبنان-، باقة من نجوم الوطن العربي ومشاهير السوشيال ميديا، الذين إحتفلوا بالأمل، ودعموا العمل الإنساني بأجمل صورة.

شارك في إحياء الحفل الفنان رامي عياش الذي تألق على المسرح مقدمًا باقة من أجمل أغنياته، وخطف الأنظار على السجادة الحمراء ببذّة سوداء وبدا في غاية الوسامة والاناقة كعادته.

أما الفنانة مايا دياب، فقد عبّرت عن دعمها الكبير لجميع الأطفال المصابين بالسرطان، وفي لقطة مميزة إحتضنت مايا بكل محبة الطفل الناجي من السرطان “لوكاس” على السجادة الحمراء وتحدّثت اليه، معبّرة عن فخرها بقوته وقدرته على محاربة المرض الخبيث، مؤكدةً بأنه مصدر إلهام وقوة للكثير من المرضى.

كما احيا الحفل سيف نبيل الذي اشعل الاجواء بحضوره واغنياته. وانطوني ادونيس، نورا فتيحي وحُسام سيلاوي، فقدّموا على المسرح باقة من أجمل أغانيهم وذلك في سبيل دعم قضية عظيمة.

كما حضر الحفل الفنانة الهندية أميرة فتحي والممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل والإعلامية لجين عمران، والممثلة رزان جمّال وغيرهم وسط تنظيم راقٍ ومميّز ومُبهر لشركة هيومانجمنت التي واكبت أدق التفاصيل لهذا الحدث الانساني بإمتياز.

قدّم الحفل الذي تخلله العديد من العروض الفنية المميزة الإعلامي وسام بريدي.

تجدر الإشارة ان مركز سرطان الأطفال في لبنان هو منظمة غير ربحية تهدف لعلاج ودعم الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com