خاص- روان عليان ولايف ستايلز ستوديوز وفادي حداد التريو المبدع في “عالهوى”

أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة بعنوان “عالهوى” للنجمة الفلسطينية روان عليان كلمات والحان رزق الجوجو، توزيع حاتم منصور ومن اخراج فادي حداد.

الاغنية تتضمن ميكسًا جديدًا، ما عكس جوًا من البهجة والفرح بموسيقاها، أدتها روان بصوتها الجميل والعذب، اضافة الى اطلالاتها الكلاسيكية الجميلة في الكليب.

لناحية الفيديوكليب الذي وقعه المخرج فادي حداد الذي إختار منطقة “الشوف” في بيت الدين وتحديدًا في قصر الأمير أمين لتصوير الأغنية ضمن فريق عمل ضخم تألف من 120 شخصًا خضعوا جميعهم لفحص PCR   لأجل سلامة الجميع.

قدّم “حداد” روان عليان بقالب مختلف ضمن فكرة خاصة بالتراث الفلسطيني لكن مع لمسة عصرية حيث دمج ما بين الجيل القديم والجديد من خلال الأزياء، المكياج وتسريحات الشعر والاطلالات فالأغنية شبابية فرحة. فنفذ العمل بتقنيات عالية وبطريقة سينمائية محترفة ليصل الى شريحة واسعة من الجمهور العربي.

الأغنية ذات طابع فولكلوري عصري أخذت وقتاً طويلاً مع روان بالتحضير لها كما تم اختيارها بالإتفاق بينها وبين شركة لايف ستايلز ستوديوز بحسب تصريح سابق لها. ويقول مطلع الأغنية: “يـا قلبـــي درب الــهــوى مَـرَقْتُـــهُ/ومن غير الحبيب ما أصعب مَرِقْتُهُ/دموعِـك يا عين ع خدي مـا رُقْتُـوا/يرجـع حبيبي وقلبي طفــا حرقتـــه”.

عن العمل كتبت صفحة لايف ستايلز ستوديوز على انستغرام: “باللهجة الفلسطينية وبقالب غنائي فلكلوري تُغني النجمة روان عليان بأحدث أغنياتها “عالهوى” شاهدوا فيديوالكليب حصريًا عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، اخراج فادي حداد، كلمات والحان رزق الجوجو وتوزيع حاتم منصور“.

ويعتبر هذا التعاون هو الثالث بين روان عليان ولايف ستايلز ستوديوز، إذ سبق لهما وتعاونا في أغنية “أنا عندي حبيب” من كلمات وألحان محمد رفاعي توزيع سوات أيدوغان. وأغنية “ارتباك أعصاب” من كلمات خالد ممدوح، الحان مصطفى الشعيبي، توزيع توما، مكس وماستر توما وتسجيل اسلام غلاب. والعملين من توقيع المخرج فادي حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com