خاص- ناديا شربل ابنة كارين رزقالله أداء تمثيلي ناضج في مسلسل “راحوا”

على الرغم من صغر سنها، شاركت الممثلة ناديا شربل، إبنة الممثل فادي شربل والكاتبة والممثلة كارين رزقالله، بعدد من الأعمال الفنية وهي مسلسلات “عيلة ع فرد ميلة” (2007). “حلوة وكذابة ” (2012). “قلبي دق” (2015). “ومشيت ((2018). فيلم “حلوة كتير وكذابة” (2013) والآن مسلسل “راحوا”، حيث تطل بدور “عبير”، ابنة نهلا وألكو داوود، التي تُصاب ليلة رأس السنة في العمل الإرهابي بملهى “البرينسيسا” وتفقد بصرها.

استطاعت ناديا، أن تترجم الخبرة الصغيرة التي اكتسبتها في الأعمال السابقة، بأداء تمثيلي لافت في دور عبير حيث ظهرت ناضجة ومليئة بالثقة ما يُبشر بمستقبل واعد لممثلة شابة آتية من عائلة فنية.

وكانت كارين رزقالله قد وجهت رسالة لإبنتها أثنت فيها على ادائها التمثيلي، وكتبت: “ناديا شربل ليس لأنك ابنتي لكن انت ممثلة من الطراز الرفيع! موهبة خطرة! انا فخورة بك كثيرًا. راحوا.

أما ناديا شربل شكرت في رسالة عبر حسابها على إنستغرام كل من أثنى على أدائها في مسلسل “راحوا”، واعدة الجمهور بأن تقدّم الأفضل في المستقبل.

الجدير ذكره أن “راحوا” حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا خلال شهر رمضان ويستمر عرضه عبر شاشة MTV ومنصة “جوّي”، وهو من بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إسطواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وغيرهم. كتابة كلوديا مرشيليان. اخراج نديم مهنا. انتاج “ان.ام.برو”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com