خاص- كارين رزقالله تحسم أخيرًا مصير زواجها من فادي شربل

حسمت الممثلة والكاتبة كارين رزقالله أمر زواجها من الفنان فادي شربل، حيث أكدت خبر انفصالها خلال حلولها ضيفة في برنامج “40”، إذ سألتها مقدمة البرنامج الاعلامية جيسيكا عازار، عن طبيعة علاقتها بفادي فهل هما متزوجان أو مطلقان أو منفصلان؟ 

أجابت كارين أنها لم تكن تريد الغوص في هذا الموضوع في هذه المرحلة بالتحديد لكنها قررت اليوم أن تحسم الأمر، كاشفة أنها منفصة وعلى طريق الطلاق.

هنا لا بد من الاشارة الى أن كارين رزقالله كانت صريحة وواضحة وشفّافة وقريبة من القلب في “فورتي” وأجابت على كل الأسئلة بكثير من الرقي، حتى الأسئلة التي استفزتها.

 تحدّثت كارين عن مسلسلها مع الفنان عابد فهد واشارت الى أنها قرأت اول ١٥ حلقة وكان دورها ذات مساحة قصيرة لأنه لم يكن من المتوقع ان يتم التعاون معها لكنها تلقت وعدًا حينها انه سيتم توسيع دورها على الورق بالـ ١٥ حلقة الباقية انما تفاجأت ان هذا الموضوع لم يحصل. 

كما كشفت أنها تفضّل ان تؤدي الدور في النص الذي تكتبه كما حصل في مسلسل “قلبي دق” حيث كان المنتج مروان حداد يريد الاستعانة بممثلة أخرى لكنها أصرّت على تأدية الدور وشددت انها لا تحب الكتابة إلا عندما يستفزها الموضوع ولفتت أنها بطيئة في الكتابة وأتت الى الكتابة عن طريق الصدفة رغم انها خريجة معهد تمثيل واخراج. 

وكشفت ان المسلسل يأخذ منها من أربعة الى خمسة أشهر كتابة وتكتبه بشغف كبير كما كشفت أنها تلقت العديد من العروض من شركات انتاج تريد الاستعانة بها لكنها لا تستطع الالتزام بالمواضيع التي لا تشبهها أو تستفزها ايجابًا.

وردًا على سؤال من مِن بين داليدا خليل ودانييلا رحمة وستيفاني صليبا لا تستعين بها بمسلسلاتها، رفضت كارين الاجابة عن هذا السؤال. كما رفضت الاجابة بشأن من هي الممثلة الاولى وأشادت كارين بالكاتبة كلوديا مارشيليان واعتبرت انها جريئة وتتمتع بخيال واسع، كما أثنت على كتابات نادين جابر. كما ذكرت في الحلقة الكاتبة منى طايع على الرغم من غيابها عن الاعمال الدرامية في السنوات الأخيرة.

كذلك اشادت كارين بمسلسل “البحث عن علا” للممثلة هند صبري وبفيلم “أصحاب ولا أعز” واكدت أن العملين ناجحان جدًا.

ولم تفارق الدمعة البرنامج حيث غصّت كارين رزقالله عند ذكر والدتها وتأثرت عندما ذكرت جيسيكا أن والدة كارين توفيت عندما كانت هي في عمر ١٣ عامًا. وكشفت ان من مساوئ شخصيتها أنها غير منظمة وذاكرتها قصيرة وفوضوية.

وهل تعيش قصة حب حاليًا؟ لم تجِب كارين بالمباشر إنما قالت ان قلبها يدق دائمًا.

ومع أي ممثل من الذين تعاملت معهم قد تكرر التجربة؟ أشادت كارين بجميع الممثلين اللبنانيين.

تحدثت كارين رزقالله ايضاً في السياسة لكنها رفضت أن تسمي أحدًا لرئاسة الجمهورية.

عن عمليات التجميل، رفضت كارين أن تخضع لأي عملية تجميل قد تغيّر ملامح وجهها التي تميّزها عن باقي الممثلات. مشيرة أنه للأسف اليوم جميع الممثلات والفنانات يشبهن بعضهن وفقدن هويتهن.

وعن غيابها عن السباق الرمضاني، أكدت كارين أنها تغيب لدواعٍ انتاجية بسبب الاوضاع التي تمر بها معظم المحطات اللبنانية.

وإن كانت تُبدع اكثر بأداء أدوارها للمسلسلات التي تكتبها بنفسها، أكدت أنها على العكس فهي حريصة على تقديم أفضل أداء حين يُسند إليها دور  من كتابة غيرها.

ونفت كارين أن يكون الجمهور يفضّلها بالكوميديا مشيرة الى أنها تعبت واجتهدت كثيرًا لتثبت نفسها كممثلة درامية ولكنها نجحت أكثر بالأدوار التي كتبتها لنفسها لانها تختار الأدوار بشغف كبير وتكون عاطفية بإختياراتها للمواضيع لذلك الادوار التي تمثلها والتي تكون من كتابتها تكون الأجمل على الاطلاق.

البرنامج من اعداد الصحافي داني حداد ومن اخراج ميشال صليبا.

.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com