خاص- “راحوا” يواصل التقدم لليوم الثالث على التوالي

في اليوم الثالث من الشهر الفضيل، علم موقع “بصراحة” من مصادره الخاصة أن محطة mtv متفوقة بالرايتنغ بالأعمال الدرامية المعروضة على كافة المحطات اللبنانية.

وأن مسلسل “راحوا” تصدّر لثالث يوم على التوالي وتفوق على كافة المسلسلات والبرامج في لبنان، ما يُعتبر إنجازًا للدراما اللبنانية ولشركة NMPRO والمخرج نديم مهنا والكاتبة كلوديا مرشيليان وكل أبطال المسلسل الذي يضم أكثر من عشرين اسم فئة أولى من ممثلي لبنان، وذلك بعدما رفعت الشركة شعارًا قبل انطلاق عرضه “كل ممثلينا أبطال”.

طبعًا الموسم الدرامي لا زال في بدايته ومن المبكر الحُكم على أي من الأعمال التي قد يفاجئ البعض منها الجمهور في الأيام المقبلة.

موقع “بصراحة” سيتابع تطوّر الأرقام والاحداث ويقيّم الاعمال بمقالات لاحقة، لكن الرابح الاول الى جانب “راحوا”، هو المُشاهد الذي يستمتع بسلسلة من الاعمال الدرامية الراقية والقوية.

مسلسل “راحوا” يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وأسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان. والعمل من كتابة المتميزة كلوديا مرشيليان، إخراج نديم مهنا وإنتاج  NMPRO.

نذكر ان شارة البداية سترافق الجمهور طيلة عرض المسلسل وهي من غناء النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعنوان “ما تحكم عَ حدا” كلمات منير بوعساف، الحان نبيل عجرم، توزيع باسم رزق، والتي لاقت اعجاب الجمهور بشكل كبير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com