بالصور- إنطلاق عرض فيلم “المزرعة” في دبي بحضور نجوم الفن والرياضة

بحضور أبطاله، إنطلق عرض فيلم “المزرعة” من إنتاج شركة “أن أم برو” في صالة سينما سيتي–دبي في الإمارات العربية المتحدة.

في هذا السياق، شاركت صفحة “أن أم برو” الرسمية على انستغرام مقتطفات من حفل إفتتاح الفيلم في دبي وعلّقت: “مقتطفات من حفل إفتتاح فيلم المزرعة في سينما سيتي دبي، أصبح بإمكانكم الآن ايضاً مشاهدة فيلم المزرعة في لبنان، أبو ظبي، دبي، الأردن وقريباً في سوريا”.

شهد حفل إفتتاح  فيلم “المزرعة” في دبي إقبالاً كثيفاً من الجمهور الذي أبدى حماسه لمشاهدة الفيلم، كما حضره أيضاً كوكبة من نجوم الفن والرياضة الذين حضروا لدعم أبطال الفيلم ومنهم: الممثلة داليدا خليل، لاعب كرة السلة اللبناني  فادي الخطيب وزوجته، الفنانة تانيا قسيس وغيرهم.

من جهته شارك بطل الفيلم الممثل وسام حنّا عبر صفحته على انستغرام مقتطفات من حفل افتتاح الفيلم في دبي، كما أعلن عن بدء عرضه في سوريا يوم ٧ اذار الجاري بحضور أبطاله.

نذكر ان فيلم “المزرعة” (انتاج أن أم برو) لا زال يحتلّ الصدارة في صالات العرض في لبنان بحسب إحصاءات شبّاك التذاكر الرسمية، كما تفوّق الفيلم على أهم أفلام هوليوود بعدما تصدّر شباك التذاكرفي لبنان للأسبوع الثالث على التوالي.

يُعالج فيلم “المزرعة” مواضيع التعصّب، الطبقيّة، حقوق الطفل والعلاقات الإنسانيّة التي تتخطى التمييز العرقي، الدين والجنسية، بقالب سلس يحاكي جميع الأعمار… وهو من النوع: الإجتماعي – الدرامي يمكن مشاهدته العائلة وكافة الفئات العمرية من إخراج نديم مهنا وكتابة فؤاد يمين، رامي عوض وأنطوني حموي. ومن بطولة وسام حنا، عبد الحي فرحات (عبود)، ميرفا قاضي، ميشال حوراني، رولا شامية، مالك محمد، عهد ديب، اليكو داوود، انطوانيت عقيقي، طوني عاد، فيصل اسطواني، جوي حلاق، نيكولا طوبيا وشربل زيادة وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com