باتريسيا هاشم تشيد بسعيد سرحان في “الهيبة الردّ” أما ديما قندلفت…

نوهت رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم بأداء الممثل سعيد سرحان بالجزء الرابع من مسلسل “الهيبة الردّ”.

وكتبت “هاشم” عبر حسابها الخاص على موقع تويتر: “أريد أن أنوّه بالممثل سعيد سرحان في هذا الجزء من الهيبة”، وقالت “فظيع شو حقيقي”.

وأكملت “هاشم”: السيدة منى واصف أيقونة الدراما السورية-العربية بدون منازع وباقي الممثلين مستمرين بإبداعهم من الاجزاء السابقة، أما ديما قندلفت فليست تلعب افضل ادوارها حتى الآن….بانتظار كيف ستتطور الشخصية في الهيبة الرد”.

بدوره ردّ سعيد سرحان على باتريسيا هاشم عبر انستغرام وقال: “كم فرحت وشعرت أن هذا الجزء كافأني عندما قرأت كلماتك. الطريق صعبة جداً ولكن أحياناً يقطع من يحملك، يريحك، ويساعدك لتكملي، دعمك وشعورك راحة في هذا المشوار اعتذر على الشاعرية ولكن الكلمات من قلبي”.

وكان سعيد سرحان قد حُكم عليه بالسجن المؤبد بعدما قتل والد عبدو شاهين في آخر الجزء الثالث من الهيبة الحصاد وذلك انتقاماً على قتل زوجة وابن جبل شيخ الجبل. ويؤدي “سرحان” دور السجين بحرفية وإتقان خاصة في ظل العصابات المتواجدة في السجن والمسيطرة عليه والتي تلاحقه من زاوية الى زاوية تريده أن ينضم الى مجموعتها بالقوة ليروج للمخدرات.

ويحقق مسلسل “الهيبة الرد” بجزئه الرابع نجاحاً قوياً منذ انطلاق عرضه قبل أسبوع على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وهي  ShahidVOD، mbc4، mtvlebanon،Art ، رؤيا، السومرية. من اخراج سامر البرقاوي، بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي، ناظم عيسى وباقة من الممثلين، انتاح صبّاح أخوان تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوي، والذي يُعرض على منصّة “شاهد” VIP أولاً… ثم على شاشات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com