بالصور- نيقولا معوض مع حبيبته وهذا ما كشفه للمرة الأولى

شارك الممثل اللبناني نيقولا معوض المتابعين عبر حسابه على انستغرام بنشر صورتين له مع حبيبته، حيث أرفق الصور برسالة عاطفية مميزة جداً.

وكتب نيقولا: “أوقات منفشل.. أو.. منفكّر حالنا فشلنا.. والوقت بيمرق.. وفجأة بدون سابق إنذار، الله بيفرجينا انّو يلّي نحنا كنّا مفكرينا “تجارب فاشلة” ما هي إلّا بواب هوّي سكّرها بوجنا لأنّو عندو باب أحلى بكتير بدّو يفتحُه قدّامنا.

وتابع: مرّة كتبت: “كل القصة انك تحتضن كل شي الحياة بتقدّملك ياه، انك تستسلم لإرادة الله بحياتَك، وانت متأكّد انّو هوّي بيِرسُم حياتك أحسن بكتير من ما انت بترسمها”.

وختم قائلة: “ولمّا استسلَمت، الله عطاني أحلى رَسم.. انت”.

وكان نيقولا قد فاجأ المتابعين منذ أسابيع بنشر صورة له تجمعه مع فتاة من خارج الوسط الفني، معلناً ارتباطه العاطفي بها وذلك أثناء تواجدهما على البحر وقال: “سعادتي التي طال انتظارها”.

من جهة أخرى، يغادر “معوض” لبنان متوجهًا إلى أستراليا لتصوير فيلم أميركي هناك. لم يكشف نيقولا تفاصيل عن دوره في الفيلم بإنتظار ان تعقد شركة الانتاج الاميركية مؤتمرها الصحافي مع انطلاق التصوير في استراليا، لتتحدث عن النجوم والمخرج.

ومن المقرر أن يبقى نيقولا في استراليا أقل من شهرين حتى الإنتهاء من تصوير مشاهده في الفيلم الذي يضم أسماء مهمة جداً على الساحة الهوليوودية.

وهذه ليست أول تجربة لنيقولا معوض الى العالمية فكما بات معلومًا فقد سبق له وانتقل الى الولايات المتحدة الاميركية السنة الماضية بعدما تم اختياره من بين عدد من نجوم التمثيل العرب والعالميين لتجسيد دور النبي ابراهيم في الفيلم الروائي الطويل His Only Son، لكن تاريخ العرض مرهون بالظروف الاستثنائيّة التي يمُرّ بها العالم بسبب فيروس كورونا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com