نيقولا معوّض يحسم الجدل… هذا ما أعلنه رسميًّا حول مشاركته في المسلسل المعرّب “العشق الممنوع”

أكدّ الممثل نيقولا معوّض رسميًّا عدم مشاركته بدور “مهنّد” في النسخة العربية من المسلسل التركي “العشق الممنوع” وذلك من خلال إعادة نشر خبر يفيد بعدم مشاركته في العمل المعرّب عبر خاصية الستوري على إنستغرام.

وكانت معلومات لم تتأكّد صحتّها انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد زعمت في وقت سابق عن سعي لدى شركة MBC  ومنصة شاهد الى تعريب النسخة التركية من المسلسل الدرامي” العشق الممنوع” وتحدثت المعلومات عن إسناد أدوار البطولة الى الممثل نيقولا معوّض بدور مهنّد والذي نفى هذا الموضوع.. (العشق الممنوع” على لائحة المسلسلات المعرّبة بين الحقيقة والإشاعة… وشهد شاهد من أهله)

في سياق مختلف، لا يزال معوّض حديث المتابعين بعد ظهوره الأخير في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لفت الأنظار بإطلالة فريدة وخارجة عن المألوف، ارتدى فيها بدلة سوداء مرصّعة بحبوب الكريستال من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، أثنى عليها خبراء الموضة في ما اعتبروه جرأةً من قبل فنان يواكب الذوق العصري خارج القالب النمطيّ الكلاسيكيّ الذي يعتمده معظم المشاهير.

في هذه الأثناء، يواصل نيقولا تصوير مسلسل “الحشاشين” الذي سيشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤، وفيه  يجسّد دور عمر الخيّام ضمن انتاج مصري كتبه عبد الرحيم كمال وأخرجه بيتر ميمي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com