بالصور – زوجة نيقولا معوّض تحتفل بعيد ميلاده برومانسية فائقة

في مشهد رومانسي نثرت فيه الكثير من الحب، احتفلت مادلين، زوجة الممثل اللبناني نيقولا معوّض، بعيد ميلاده، حيث شاركت عبر صفحتها على انستغرام مجموعة من  الصور الحميمة التي جمعتهما معبّرة عن حبّها الكبير له.

بهذه المناسبة، وجّهت مادلين  رسالة مؤثرة لزوجها نيقولا كتبت فيها: “عيد ميلاد سعيد للإنسان الوحيد الذي يمكنه أن يجعلني أضحك عندما ينقلب عالمي رأسًا على عقب. للشخص الذي يُحبّ الناس من دون شروط ومن دون تردد. للشخص المتواضع والأكثر سخاءً قابلته على الإطلاق. للزوج الفريد من نوعه والأب الأفضل لطفلتنا الصغيرة سيان”.

وأضافت متوجّهة إليه: “أنت تُدهشني بطريقة دخولك في كل رحلة جديدة بشغف كبير، واستعدادك للتعلم وأن تكون أفضل ما يمكن أن تكون. أنا فخورة جدًا بك، وأشكر يسوع كل يوم على هديتي الثمينة.. أنت. أحمل قلبك معي، دائمًا”.

نذكر أن نيقولا معوض متزّوج من مادلين التي تحمل الجنسية الأوكرانية ولديهما إبنة تدعى Ceane.

على الصعيد الدرامي، يشارك نيقولا معوّض في السباق الرمضاني ٢٠٢٤  من خلال مسلسل “الحشاشين” حيث سيقدّم شخصيّة “عمر الخيام” في العمل المقتبس من أحداث حقيقية جرت في القرن الحادي والعشرين، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر ومجموعة من الممثلين الشباب..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com