هل تدخل درة القفص الذهبي قريباً؟

حلت النجمة درة زروق ضيفة على الاعلامية راغدة شلهوب في حلقة مثيرة للجدل ضمن برنامج “فحص شامل” اذيعت امس على شاشة تلفزيون الحياة.

عبّرت درة عن خوفها من المستشفيات، والأطباء وهي تجيب على سؤال راغدة عن آخر مرة اجرت فيها فحصاً شاملا، وقالت انها لا تقوم بالفحص الا عند الضرورة.

واضافت انها تصف لنفسها الدواء المناسب عند الشعور بألم او صداع، خاصة ان لديها هواية قراءة نشرة الادوية.

وفي اجابة على سؤال راغده “هل سبق وأجريت  عملية جراحية؟” قالت درة: ولا مرة سوى عملية ليزك على يد خالي هو من شجعني لأن نظري كان ضعيفاً.

تحدثت درة عن العمر وقالت ان كل سن وله حلاوته،  وانها لا تخشى ان تتقدم في العمر لكنها تخاف المرض.

وكشفت درة عن اسوأ مرحله في حياتها وهي وفاة والدها. مضيفة انها دائما تشتاق اليه.

وكشفت درة انها عاشت في اسرة “مفككة”، وانها لم تفكر ولا حتى مرة واحدة في اعادة الوصال بين الام والاب لانها ترى ان هذا افضل لهما لانهم غير متجانسان.

قالت “درة ” انها تحب ان تستمع الى مصطفى حسني لكن الاقرب اليها هو الداعية “معز مسعود”.

وكشفت درة انها حاليا تعيش قصة حب وصفتها بأنها غير مكتملة، وقالت:  هناك قبول بنسبة 70% ولن اتخذ قرار الزواج الا اذا اكتملت الى 100%.

اضافت درة ان أول مرة تسمع  فيها كلمة احبك كان عمرها  18 عاما وآخر مرة منذ يومان فقط.

اجابت درة على سؤال لراغدة عن “ثلاثة من أبرز صفات الشخص الذي دخل قلبك؟” قائلة إنها تحب أن يكون حبيبها هو صديقها الذي تستطيع أن تكون معه مرتاحة وعلى طبيعتها، وأضافت: تكون أفكاره قريبة من أفكاري وذوقه قريب من ذوقي وأن يكون طيباً وحنوناً وذكياً، وشكله حلو وجذاب.

وكشفت درة عن عدم حبها للرجل الجميل بزيادة ووصفت درة عمر الشريف بأجمل رجل في العالم وانها عاشقه لهذا الجمال.

وقالت درة: احتمال قبل اخر السنة يكون هناك خبر ارتباط، ووصفت درة الرجل التونسي بأنه اكثر صراحة من الرجل المصري.

انتقلت الاعلامية راغدة شلهوب بالحديث الي الجانب الفني، لتقول درة : التمثيل أدخلني السجن والمستشفى، وجعلني انجب، وانا عمري ما انجبت!! التمثيل مهنة صعبة جداً. واضافت: ارفض دخول ابنائي التمثيل لكن اذا ارادوا ذلك فلن امانع.

وفي اجابه على سؤال للاعلامية راغدة شلهوب” هل من الممكن ان تقدمي دور مثلية او عاهرة؟”  قالت  درة: نعم  في نطاق معين او منظومة معينة بشكل غير مبتذل، واضافت: بالفعل قدمت دور عاهرة في مسلسل “سجن النساء” دون خدش للحياء او مشاهد مبتذلة، وهذه الشخصيات موجودة بالمجتمع ولابد ان نمثلها لكن في نطاق صح.

اختارت درة الممثل هاني سلامة على كل من احمد السقا وهشام سليم ومحمد سعد وتامر حسني وقالت انها تكن له كل مشاعر الحب والاحترام لان اول ظهور لها كان معه في فيلم “الاوله في الغرام”، بينما فضلت درة نيللي كريم على كل من غادة عبد الرازق ومنة شلبي ودنيا سمير غانم معلقة “كلهم يجننوا وبحبهم جدا جدا “لكن نيللي الاقرب الى شخصيتي.

وصفت درة هند صبري بالمجتهدة، و ظافر العابدين بــ”زي القمر”،وصابر الرباعي بانه فنان ولطيفة بنجمة تونس الأولى، بينما وصفت عمرو دياب بالسوبرستار وعمرو سعد بانه ممثل موهوب.

تحدثت درة عن هواياتها قائلة:  بأحب ان ازور المطاعم واستمتع بالشوبينج والاطلاع.

وتمنت درة  لتونس ان تكون حالها افضل مما هي عليه.

درة اعترفت بانها زارت الطبيب النفسي مرة واحدة من باب الفضول وعن اول سؤال توجهه له قالت “هاسأله ازاى اكون سعيدة؟”.

ورأت درة ان سعادتها في تكوين اسرة والاستقرار العاطفي .

وفي نهاية الحلقة حلل الدكتور النفساني شخصية درة قائلا: “انها شخصية متحفظة لدرجة كبيرة لايوجد لديها اصدقاء تحكي لهم اسرارها وبداخلها طفله صغيرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com