مرتضي منصور يفتح النار على عدة جبهات فنية، سياسية ورياضية

فتح المستشار مرتضى منصور النائب بالبرلمان ورئيس نادي الزمالك النيران في جبهات السياسية والفن والكرة ..

مرتضي الذي حل ضيفاً على حلقة الامس من برنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة وصف نفسه بـ”الصريح جدا ” وقال: “المؤدب والمحترم باشيله فوق دماغي قليل الادب ياخد بالجزمة”.

وكشف مرتضى انه تم حبسه سبع مرات الاولي كانت عام 1968 في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والأخيرة كانت في عهد مبارك عام 2007 .

وعندما طلبت منه راغدة ان يصف نفسه بكلمة قال “باتقي ربنا..ومن يتق الله يجد مليون مخرج”. وواصل واصفا نفسه: باتقي ربنا في كل حاجة ، في اولادي ، وفي شغلي ، وفي دائرتي، ومبيفرقش معايا اني بتاع مشاكل. وأضاف: “اتحفرلي 100 حفرة واللي بيستر ربنا ، ولا يهمني الاعلام الفاسد وما يقوله عني”.

مرتضى واصل الحديث عن نفسه قائلاً: “عندي شخصيتين الاولى للحياة العامة، والاخري مختلفة تماماً، ففي حياتي الخاصة انا انسان بسيط ومتواضع جداً، وعندي فيديوهات لشباب واولاد صغار يتكلمون معي بحرية كاملة وينادونني باسمي مجرداً.

وعن حدته الكلامية قال : “اقصى عبارة استخدمها “وحياة امك ” او “هديك بالجزمة”.. ولا شيء اكثر.

مرتضى اعترف انه عصبي جداً ولسانه طويل لكنه لا يتكبر عن الاعتذار اذا اخطأ.

وكشف مرتضى عن تعرضه لعدة محاولات اغتيال أولها كانت في عهد وزير الداخلية الأسبق زكي بدر.

وعلى المستوي السياسي وصف مرتضي نفسه بـ”الأسد” و الشجاع الوحيد في مصر  قبل 25 يناير التي قال عنها انها سبب كل الكوارث التي نحياها وانها ” لمت مجموعة من الصيع “.

وللمرة الاولى يكشف مرتضى الجانب العاطفي في حياته حيث رد على سؤال لراغدة حول علاقات الحب في حياته قائلاً: “عمري ما قلت لواحدة بحبك، ومرة اعجبت بفتاة مسيحية كانت في سنة اولى حقوق ولم اجروء ان اعبر لها عن اعجابي فطلبت من صديق صحفي ان يخبرها اني احبها، واعطيته “علبة سجائر” ليقوم بالمهمة ، فكان يأخذ مني السجائر ويخبرها انه هو الذي يحبها.

مرتضى منصور: “مايا دياب “رجليها وحشة ” و محمد رمضان “بلطجي””.

احتل المشهد الرياضي جزءاً كبيراً من حوار المستشار مرتضى منصور حيث هاجم بشدة النجم حازم امام  وتحداه قائلا: “لو ان حازم امام راجل ينزل انتخابات رئاسة نادي الزمالك قصادي، ولو كان فارق الأصوات بيننا 49  الف صوت فقط يكون هو  رئيس النادي”.

وعندما علقت راغدة متسائلة :  ايه الثقة دي ؟ فأجاب “انا عامل إنجازات في النادي وكل الأعضاء تشهد بذلك”.

وأضاف: انفقت على عزاء حمادة امام 300 الف جنيه ، ليس من اجل حازم او لكونه مدربا وانما من اجل ما قدمه الراحل للزمالك.

مرتضى منصور  قال أن الخطيب اسطورة لم ولن تتكرر في الملاعب المصرية وانه كان يسجل أهدافا في اي وقت وبأي طريقة فضلا عن أخلاقه العالية في الملاعب وخارجها مؤكد أنه يحترم نجوم الزمالك حسن شحاتة وفاروق جعفر والراحل ابراهيم يوسف لكن الخطيب هو الافضل على مر التاريخ.

وقال مرتضى أن الخطيب كانت فترة تألقه في الملاعب أطول  بكثير من صالح سليم لكن صالح كان اسطورة في الادارة.

واستنكر  مرتضي منصور  مقارنة أبو تريكة بالخطيب قائلا :  من هو ابوتريكة وماذا فعل حتى يتم مقارنته بمحمود الخطيب.

وقال “مرتضى” انه اعاد شيكابالا للكرة من جديد بعد أن كان «ميت اكلينيكيًا» عقب عودته من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

مرتضى  اعتبر ان كل لاعبى مصر بلا استثناء لا يستحقون نصف ما يحصلون عليه من أموال، وقال هناك لاعيبن يتعاطون  الترامادول والمنشطات .

و قال مرتضى منصور:  لو كنت لاعب كورة كان الحكام طردوني كل ثانية . واضاف انه  مسيطر على نادي الزمالك 100% ، مشيرا الي القانون الجديد الذي يحكم بالحبس عاما علي كل من ينتمي للالتراس .

وقال مرتضى ان بعد حادثه الالتراس قام بتأمين بوابات ومداخل نادي الزمالك وتسليح الامن على المداخل .

واتهم مرتضي حازم الهواري واختة سحر  بانهم يكرهون نادي الزمالك ويخططون مكائد ضده دائما .

بينما وصف مرتضي الإعلامي الرياضي مدحت شلبي ” شلبوكة ” بانه “غلبان وجنب الحيط ” وانه هو وفاروق جعفر ” بيرشوا ورنيش اسود ”

وكشف  مرتضى منصور عن انه  يؤمن بالسحر لأنه مذكور بالقرأن مضيفا ”  اذا كان السحر يفرق بين الرجل وزوجتة “فمش هيفرق بين اللاعب والشبكة “.

وواصل “مرتضى” هجومه على عدد من الشخصيات السياسية والعامة حيث وصف الإعلامي الساخر باسم يوسف  بانه “عيل تافه وخد بالجزمة”. وعندما سألته راغدة عن المخرجة السينمائية ايناس الدغيدي قال “في جهنم وبأس المصير”.

وهاجم مرتضى الدكتور محمد الربادعي نائب رئيس الجمهورية السابق ووصفه  بالخاين الكذاب العميل، بينما وصف رجل الاعمال المصري المقيم في لندن اشرف السعد بانه “نصاب عالمي”.

بينما دافع مرتضى عن النائب المفصول من البرلمان توفيق عكاشة وقال انه كان الوحيد الذي رفض فصله .

الدكتور هاشم بحري اخصائي الطب النفسي  تابع إجابات مرتضى منصور وحلل شخصيته في النهاية قائلا “لديه جرأة مبهرة وهو انساني وعقلاني بنسبة 95%.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com