خاص- زافين رد بشكل غير مباشر على ريما نجيم: أغاني أغاني أفضل إذاعة على الصعيد اللبناني والثالثة في الشرق الأوسط‎

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة الإعلامي زافين قيومجيان، ودار حديث بينه وبين رئيسة تحرير موقع بصراحة الزميلة باتريسيا هاشم.

إعترف زافين بالمناوشات التي تدور بينه وبين زميلته إلا أن المحبة والإحترام يجمعانهما. وبدورها باركت له باتريسيا على برنامجه الصباحي على إذاعة أغاني أغاني، وسألته عن أصداء البرنامج. فأجابها ” أن الأصداء جميلة وإن العمل الإذاعي تجربة جديدة ومختلفة كلياً عن التلفاز، ونفى ما يُقال بأن الإذاعة أصعب من التلفاز، مؤكداً على أن العمل التلفزيوني يتطلب جهداً وجرأة للوقوف أمام الكاميرا والظهور أمام المشاهدين، على عكس العمل الإذاعي الذي يتطلب ثقافة عالية وسرعة بديهة وأن يكون الإنسان على طبيعته وعفويته ليكسب ثقة المستمعين.

وتحدث عن التجربة الذي قام بها ” إذاعات متقاطعة ” أي الإتصال بزملائه بغير إذاعات، وإجراء الحوار نفسه على الإذاعتين في الوقت نفسه، وأضاف أن المستمعين أحبوا التجربة التي تدل على محبة وإحترام المنافس.

وسألته باتريسيا ” هل تجرأت وإستضفت ريما نجيم ضمن هذه التجربة؟ “، ليجيبها ” أوقفنا هذه التجربة لكن وجهت لها تحية عبر أغاني أغاني، ولم أكن أعلم أن هناك إشكال قائم بين الطرفين في وقتها أي ريما نجيم اذاعة أغاني أغاني، وبكل بساطة لا يعنيني الموضوع “.

وأضاف إنه سعيد بهذه التجربة لكنها متعبة، وتتطلب متابعة قوية ودقيقة، مثلاً ” ترك سناء نصر لإذاعة فايم اف ام ترك فراغاً كبيراً في البرامج الصباحية “.

وعلق على ما قالته ريما نجيم بأن إذاعة أغاني أغاني لا تتمتع بمستوى عالٍ من التقنية والحرفية، إنه لا يعلم عن ما تحدثت ولكنه متأكد من أغاني أغاني أفضل إذاعة على الصعيد اللبناني، والثالثة في الشرق الأوسط.

وعن مشاركته بحفل ” زمن الجميل أواردز ” الذي أقامه الدكتور هراتش سغبازاريان،  أكد إنه مقل في الإطلالات الإجتماعية والمناسبات، إلا أنه لبّى دعوة صديقه الأرمني هراتش، وسعيد بمشاركته وأن الموضوع يستحق الحضور.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com