بالصور- الممثل طوني عيسى يبكي على الهواء وكاد ان ينسحب من الحلقة‎

استقبل الاعلامي قاسم دغمان ضمن برنامج الرمضاني “لأهل الخير” الممثل طوني عيسى الذي شارك بمحاوة والد ووالدة الطفلة حوراء مزنر التي تعاني من شلل دماغي بسبب ولادة مبكرة عن عمر الستة أشهر وهي مصابة أيضاً بداء الصرع وبحاجة لعملية رزع خلايا دماغية بأسرع وقت ممكت لتتمكن من استعادة حواسها والنطق والمشي وتستدعي حالتها السفر الى ميونخ في المانيا وتكلفة العملية 20 ألف يورو.

الممثل طوني عيسى كاد أن يترك الحلقة منذ بدايتها لشدة تأثره بوضع الطفلة لاسيما عندما بدأت بالبكاء وخلال اصابتها بنوبة الصرع مباشرة على الهواء وبكى طالباً من الله ان يشفي هذه الطفلة ويخفف عنها آلامها واوجاعها، ونوه بالجهود الجبارة لأهلها وصبرهم على وضع ابنتهم منذ ولادتها، طالباً من الميسورين والسياسيين ان ينظروا بعين الرأفة والرحمة الى وضع حوراء والتبرع بأموالهم لاجراء العملية وشفائها.

طوني تحدث عن تجربته مع الاطفال المرضى المصابين بالسرطان تحديداً طفل اسمه جاد يتعامل معه كأخ وكوالد وهو على تواصل دائم معه ومنه يستمد القوة في الحياة.

وخلال الحلقة حمس طوني عيسى المشاهدين والتبرع بأموالهم وشهدت مبادرته تجواباً حيث تلقى سيلاً من الاتصالات لاسيما من اطفال من عمر حوراء تشجعوا بمبادرة من اهلهم على الاتصال والتبرع.

وتمنى من الله ان يشفى المرضى وتحديداً الاطفال منهم لينعموا بحياة هنيئة وان لا يحرموا من براءة طفولتهم، واكد انه شعر وكانه والد للطفلة حوراء خلال الحلقة وهو نفس الشعور الذي عاشه ضمن مسلسل الغالبون عندما لعب دور أب لطفلة من نفس الاسم.

وشكر في ختام الحلقة ادارة المحطة على البرنامج الذي اشرك النجوم والممثلين بعمل الخير واللقاء مع أشخاص معذبة ومقهورة وموجوعة وبحاجة لمن يقف الى جانبها، مشيراً الى انه على المستوى الشخصي لا يتردد للقيام بمثل هذه المبادرات التي تشعره دائماً بانسانيته وبنعم الله عليه.

ضيف حلقة الخميس من برنامج “لأهل الخير” الأب فادي تابت مباشرة على الهواء الساعة 11:00 مساءً رعبر شاشة للـnbn.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com