خاص- طوني عيسى يكشف تفاصيل صادمة عن شخصيته في “النار بالنار”

قبل ايام من شهر رمضان المبارك، تواصل موقع “بصراحة” مع الممثل اللبناني، طوني عيسى، للحديث عن شخصيّة “زكريا” التي يجسّدها في مسلسل “النار بالنار” من انتاج شركة الصبّاح أخوان.

وردًا على سؤال حول شخصيّة “زكريا” التي يجسّدها في المسلسل، فماذا يخبرنا عنها؟ أكد طوني أن شخصية “زكريا” هي نوعًا ما “داعشية” ومنغلقة على نفسها. كاشفًا ان “زكريا” متزوج من قاصر ولا يعيش قصة حب في العمل.

الشخصيّة شريرة ومستفزة وجديدة لا تُشبه أي شخصيّة قدّمها طوني عيسى في السابق وسيرى المشاهدون كافة تفاصيلها في المسلسل تباعًا.

وأضاف طوني أن الدور ليس كبيراً جدًا لكنه بمكانه وسيكون له وقعه وتأثيره الكبير على العمل.

وبعدما تعاون في اعماله الاخيرة مع الممثل قصي خولي في أكثر من عمل ومع الفنان رامي عياش ومع الممثل معتصم النهار وحاليًا مع الممثل عابد فهد، كيف يَصف هذه العلاقة معهم؟

أكد طوني أن العلاقة معهم كانت جيدة جدًا والجميع كان متفانٍ ومتقنٍ لعمله وكان هناك محبة بين جميع الزملاء في العمل والكل كان يحب مشاركة النجاح ومساعَدة بعضهم البعض بتفاصيل الشخصيّة في حال كانت تحتاج الى أية تفاصيل.

واضاف أن كل الاسماء المذكورة هي من أنجح وأهم الممثلين الذين عمل معهم.

وردًا على سؤال حول القاسم المشترك بين كل الأعمال التي قدّمها مؤخرًا وهو الانتاج لشركة الصبّاح، فهل هو متعاقد بشكل حصري مع الشركة؟ وهل يتلقى عروضاً من شركات أخرى؟

أكد أن ليس هناك أي عقد حصري بينه وبين شركة الصبّاح لكن هو وفي ويحترم الشركة لأنها عملت معه بكل وفاء ومحبة وتقدير.

وشدّد طوني انه يتلقى عروضاً عديدة من شركات انتاج مختلفة لكن في الحياة “في عرض وطلب” وهو يرى الأنسب له ويوافق عليه.وحتى اليوم كانت شركة الصبّاح السبّاقة وقدمت له الاعمال التي تناسبه.

وهل هناك من قاسم مشترك بين شخصيّة “زكريا” بمسلسل “النار بالنار” وشخصيته في مسلسَلي “العين بالعين” و “٢٠٢٠”؟

أكد  طوني ان ليس هناك من قاسم مشترك بين الشخصيات الثلاثة لأن في “العين بالعين” كان تاجر مخدرات وفي مسلسل “عشرين عشرين” كان قاتلاً مأجوراً. أما في “النار بالنار” فهو داعشي يريد الاستيلاء بالقوة على الاحياء.

نذكر اخيراً ان مسلسل “النار بالنار” مؤلف من ثلاثين حلقة، تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز  ومن بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

وشارة المسلسل ستحمل توقيع عدد من المبدعين وهم الفنانة رحمة رياض التي ستغني الشارة والشاعر مازن ضاهر الذي كتب كلماتها والملحن فضل سليمان الذي وضع النغمات والموزع ماجد ضاهر الذي وضع توقيعه الأخير عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com