مصفف الشعر غصين عبيد ونجمات الوطن العربي

عن المكتب الاعلامي: اقترن اسم مصفف الشعر غصين عبيد مؤخرا مع نخبة من فنانات ونجمات الوطن مثل “نجوى كرم، أصالة نصري، سميرة سعيد، أسماء منور، أنغام، أريام، مريم حسين، شما حمدان والكثير.

ولا شك أن غصين كان رائداً في دخول عالم الأضواء عبر إبداعه في الأهتمام بشعر المرأة ومظهرها الإجتماعي.

ومن هنا صرح غصين عبيد عن تجربته مع الفنانات العرب وبالأخص تجربته الأخيرة بدوره في تصفيف شعر فنانات برنامج ” فنان العرب ” الذي يعرض على قناة دبي ومن هنا يقول : كم يسعدني التعامل والإهتمام بشعر الفنانات فأصالة نصري فنانة صادقة لطيفة وطبيعة، ومن خلال تجربتي الجديدة معها لمدة شهر كل يوم على التوالي في برنامج فنان العرب اكتشفت كم هي شفافة وتعامل كل من حولها برقة وهذا ساعدني على حرية ابتكار قصات وموديلات جديدة تناسب وجهها.

ونجوى كرم فنانة رائعة “كلاسي” لا تحب التكلف في الشعر تعشق الموديلات الطبيعية وتميل إلى الموديلات التموج بالشعر (ريترو ) ولكن بطريقة طبيعية وفريش.

أسماء منور فنانة خلوقة ومحترمة وهادئة كما انها تحب الطبيعية بالشعر.

شما حمدان فنانة تدفعني للخروج عن المألوف بسبب حبها للتجدد الدئم مما ساعدني على ابتكار ألوان شعر وقصات مبتكرة وحديثة لها.

وعن تجربته مع باقي الفنانات، أثنى مصفف الشعر غصين بجميع الفنانات الذي تعامل معهن وأوضح أن لكل فنانة جمال ولوك مختلف عن الأخرى وجميعهن لديهن جمال المظهر وجمال الروح وفعلا روح الفنان تساعد على الإبتكار واختيار ما يناسبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com