روميو لحود كشف عن تكاليف اعادة احياء مسرحية “بنت الجبل”، وبماذا اوصته زوجته؟

متابعة خاصة – بصراحة: حلّ الفنان الكبير روميو لحود ضيفاً مميزاً ضمن برنامج “يا ريما” مع الاعلامية ريما نجيم عبر اثير اذاعة “اغاني اغاني” حيث غاص في تفاصيل ذكرياته مع آل الرحباني وصباح وفيروز وعن زوجته، كما تحدث لحود عن مسرحية “بنت الجبل” الذي سيعيد تقديمها قريباً.

في البداية، استذكر روميو الراحلة الشحرورة صباح بكل الخير، حيث اكد انها كانت أكرم امرأة عرفها. وكشف ان احد المعوزين قصدها قبل ايام من رحيلها فقدمت له ٥٠٠ دولار كانوا بحوزتها.

واستفاض روميو لحود عن حب صباح للممثل الراحل رشدي اباظة والحزن الذي أصابهما عندما اضطرّا ان يتركا بعضهما بسبب ضغوطات سياسية وفنية حينها.

كما روى لحود ذكرياته مع الرحابنة وعمّا اذا كانوا ديكتاتوريين اجاب طبعاً.

وعن السيدة فيروز قال “ما في اهضم منّا والسهرة معها ممتعة وفكاهية ومَرِحة”.

وكشف انه يتحضر لإعادة إحياء وعرض مسرحية “بنت الجبل” مع الفنانة الين لحود والممثل بديع ابو شقرا. وتابع انه وضمن استفتاء طلبه من شركة احصائية لمعرفة رأي الجمهور بهذا الموضوع ، فازت “بنت الجبل” بـ٧٢ صوتاً فقرر إعادة تقديمها بكلفة تتخطى نصف مليون دولار اميركي.

وعن رأيه بمهرجانات لبنان قال لحود ان مهرجانات بعلبك كانت تستضيف اجانب ولكن هويتها لبنانية اما اليوم فلم تعد كذلك.

وعن مهرجانات الأرز قال لحود انه ومع احترامه وإعجابه بوائل كفوري اليسا ونجوى كرم كان يحلم بشيء اجمل للأرز مستوحى من الطبيعة والشجر والحنينن لأن المطربون نستطيع ان نتابع حفلاتهم في اي مكان اما الأرز فكان يجب ان نُبقي على خصوصيته !

وقال متأثراً في النهاية انه يشعر ان الرحيل اقترب ولفت الى انه زوجته كانت قد اوصته قبل رحيلها أن يعود الى المسرح كي لا يبقى وحيحاً وهو يتحدث معها كل ليلة تقريباً.

نذكر ان لحود كان قد قدم بداية عام 2014 مسرحية “طريق الشمس” على مسرح كازينو لبنان والتي كانت من بطولة ميكاييلا وبياريت القطريب ووليد العلايلي وجاد قطريب وغيرهم، وكان من المفروض ان تلعب الين لحود بطولة مسرحية عمها روميو في مسرحية “طريق الشمس” الا ان مشاركتها في “the voice” بنسخته الفرنسية وتواجدها في فرنسا منعها من ذلك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com