ياسمين صبري تُشجع على اليوغا للسلامة الجسديّة والجمهور يتفاعل معها

لعلّ الممثلة المصرية ياسمين صبري من أكثر الشخصيات الفنية والاجتماعية تأثيرًا والهامًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهي لا تدع حدثًا يفوتها الّا وتمرّر من خلاله منشورًا من وحي المناسبة، محرضة جمهورها على التفاعل معها في كلّ شاردة وواردة، سواء عبر الترويج لأعمالها الفنيّة، او في مشاركة جلسة تصوير حديثة او في حضور حفل فنيّ صاخب حيث تكون حديث الاعلام والمجتمع.

ومؤخرًا شاركت الممثلة متابعيها عبر صفحتها على الانستغرام صورة تمارس فيها رياضة اليوغا، معلقة وكأنها تدعو الجميع الى ضرورة خوض هذه التجربة لما فيها من سلامة جسدية وعقلية ونفسية “كم انا ممتنة لليوغا، لقد أنقذت جسدي”.

وقد بدت صبري في غاية الرشاقة الجسدية وكأنها راقصة باليه من الطراز الرفيع. وقد حظي المنشور بتفاعل الناشطين الذين أشادوا بلياقة نجمتهم البدنية وحضورها الجذاب وطاقتها الايجابية التي تبثها في جمهورها على الدوام.

وكانت ياسمين قد خضعت في وقت سابق لتمرينات في الفنون القتالية وركوب الدراجات النارية، استعدادًا لفيلمها السينمائي الجديد “دليلة” الذي يجمعها بالمخرج بيتر ميمي في تعاون جديد، والذي تؤدي فيه أولى بطولاتها السينمائية في قالب من “الأكشن” يقدمها بشخصيّة الـ “سوبر هيرو”.

كما تستكمل صبري تصوير فيلمها الجديد “ابو نسب” الذي تؤدي فيه دور البطولة للمرة الثالثة الى جانب الممثل محمد إمام ويخرجه شقيقه رامي إمام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com