متابعة – كيف ردّ عابد فهد على الانتقادات التي طالته مؤخراً، وماذا كشف؟

متابعة خاصة – بصراحة: رد الفنان السوري عابد فهد على الانتقادات الكثيرة التي طالته مؤخراً بعد عرض مسلسل “24 قيراط” خلال شهر رمضان والذي شارك في بطولته الى جانب نخبة من نجوم الدراما.

وقال عابد فهد في مقابلة خاصة مع “اي تي بالعربي”: لا يمكن ان يكون هناك فناناً مقتنعاً 100% بالعمل الذي ينجزه وفي بعض الاوقات يضع الفنان الكثير من الطموح على العمل ولكن لا يتحقق منه سوى 60 الى 70% واحياناً 80%.

وعن الانتقادات الذي تعرض لها بعدما قيل انه كرر نفسه في مسلسلي “لو” و “24 قيراط” ولم يقدم اي شيء جديد خاصة بعدما ابدع في مسلسل “ولادة من الخاصرة” هذا المسلسل الذي كان السبب في انتشاره عربياً، قال عابد ان نص “ولادة من الخاصرة” كان ملتهباً وجريئاً جداً ولو اعطوه نصاً كمسلسل “الولادة من الخاصرة” او كشخصية المقدم رؤوف الآن لقدم الدور بنجاح كبير.

وعما اذا تلقى نصاً كنص “ولادة من الخاصرة”، قال “فهد” انه تلقى نصوصاً بهذا المستوى وبهذه الجرأة ولكن بعض الاحيان يضطر الى الالتزام باستراتيجية القنوات الفضائية التي في بعض الاوقات لا تحبذ هذا النوع من المسلسلات. وتابع “فهد” حينئذ يضطر الى مجاراة هذه القنوات. واعتبر ان هذه مشكلة.

وعن ابتعاده عن الادوار الكوميدية، قال فهد انه متردد بهذه الخطوة قليلاً لا بل انه خائف من هذه الخطوة.

وكشف “فهد” في نهاية اللقاء الى ان هناك عملاً جديداً قيد التحضير في مصر حيث سيطل على الجمهور المصري من خلال مسلسل مصري وباللهجة المصرية لأول مرة. كما اكد انه سيجتمع مرة ثانية مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في مسلسل “اطلقوا الرصاص” حيث سيجسد شخصية سياسية واقتصادية شهيرة في لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com