خاص – هل دفعت بلقيس ثمن مواقفها الداعمة للتحالف العربي ضد الحوثيين؟

موسى عبدالله – بيروت: يبدو ان ميليشيا الحوثي في اليمن مستمرة في اعتداءاتها على المواطنين اليمنيين وتحاول السيطرة على ممتلكات الشعب اليمني، حيث قامت جماعة مسلحة من الحوثيين بالسيطرة على مزرعة الفنان اليمني احمد فتحي والد الفنانة بلقيس وقامت جماعة الحوثي بطرد حارس المزرعة وعائلته، وخرجت بلقيس عبر حسابها الخاص على تويتر للاعلان عن ذلك النبأ قائلةً “ميليشيا الحوثي تستولي على مزرعة والدي احمد فتحي في منطقة العرج بالحديدة #تهامة، يا ابي لا تحزن ان الله معنا والفرج قريب والنصر قادم”.

بعد العمل الارهابي الجبان الذي قامت به جماعة الحوثي، السؤال الذي يطرح نفسه هل دفعت بلقيس ثمن مواقفها المناهضة للحوثي والداعمة للسلطة الشرعية في اليمن المتمثلة بالرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي والداعمة لقوات التحالف العربي بقيادة الممملكة العربية السعودية، حيث تشدد بلقيس بين الفينة والاخرى عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي على دعمها لجهود التحالف العربي للقضاء على الحوثيين وفرض سلطة الشرعية.

نذكر ان آخر اعمال بلقيس الفنية هي اطلاق فيديو كليب لاغنية “مبروك” من البومها “زي ما انا”. الاغنية من كلمات تركي الشريف، ومن الحان سفير الألحان فايز السعيد ووقع الكليب المخرج سلطان عبد المحسن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com