تغطية خاصة – ناجي اسطا عاتب…. ومتفاجئ

متابعة خاصة – بعد اسابيع على اطلاق البومه الجديد “هيك”، اطل النجم اللبناني الشاب ناجي اسطا ضمن برنامج “اي تي” وتحدث عن اغاني البومه الذي يلاقي رواجاً مميزاً ونجاحاً استثنائياً.

في البداية، اكد انه اختار اللون الكلاسيكي الرومنسي في البومه الاول لانه يبرع فيه جداً وهو لون صعب جداً ومحدود عدد الفنانين الذين يغنون هذا اللون.

وعن التشابه بين اغانيه واغاني النجم وائل كفوري وهل تقصد فريق عمله المؤلف من الملحن هشام بولس والشاعر منير بو عساف والموزعين بلال الزين وداني حلو تكملة البوم وائل كفوري”الغرام المستحيل”، قال “اسطا” ربما تكلمة بالنسبة لهم ولكن انا اعتبره شيئا جديدا بالنسبة لي.

وهل يعارض ناجي ان يأخذ اغنية كان قد سمعها وائل كفوري ولم ينتقيها لألبومه، قال “اسطا” ان منير بو عساف وهشام بولس وبلال الزين لديهم ريبيرتوارا كبيرا جداً “ومش معقول ياخدن كلن وائل”.

وعن اغنية “كل الناس بتكبر” من توقيع زياد برجي خاصة انه اقترب بغنائه من ستايل زياد، اكد ناجي انه يتأثر بالروح الذي يغني فيها اي ملحن فلذلك يتم المقارنة بين ادائي واداء زياد برجي.

وعما اذا تلقى اي تهنئة على صدور البومه الجديد “هيك” من النجوم باستثناء نوال الزغبي، قال ناجي انه تفاجأ ان احداً لم يهنؤه وانه عاتب جداً عليهم.

من ناحية ثانية، بدأ ناجي اسطا بالامس تصوير اغنية “هيك” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد وغرد على صفحته قائلاً: “لليوم التاني على التوالي التصوير مكمل مع خيي فادي حداد واليوم موجودين بالزعرور #هيك”.

واخيرا نتوجه لناجي وندعوه لعدم الاكتراث فلم نعتد في الوسط الفني وبين الفنانين ترفعا عن الصغائر وتفاصيل المنافسة غير الشريفة وكان ناجي ليتلقى سيلا من التهاني من النجوم لو كان البومه فاشلا، الا ان نجاح الالبوم هو اكبر عذر يجب ان يعطيه ناجي لزملائه الذين تقاعصوا عن تهنئته .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com