محمد عساف في مرمى دنيا بطمة من جديد

متابعة – بعدما جمعهما برنامج المواهب “اراب آيدول” على ما يبدو ان الفن فرق بين دنيا بطمة ومحمد عساف، حيث اكدت دنيا خلال مقابلة مع “اي تي” انها لا تحب الحديث عنه، مشيرة ان ربما “عساف” لم يحب صراحتها فقط لا غير، مشددة انها انسانة صريحة ومستحيل ان تجامل اي انسان.

وعن السبب وراء توتر العلاقة بينها وبين محمد عساف، قالت دنيا انها تعرضت لموقف واكتشفت ان محمد عساف الذي تعرفت عليه في برايمات اراب آيدول يختلف عن محمد ساف الجديد، لافتة ان الفن ربما يغير الانسان كثيراً.

اما علاقتها بكارمن سليمان الفائزة بالموسم الاول من محبوب العرب قالت دنيا: ان كارمن من اعز الاصدقاء وهما دائماً على تواصل خاصة عندما تصدر اغنية تبارك لها كارمن وهي بدورها تبارك لها عند كل عمل جديد.

وهذه ليست المرة الاولى التي تهاجم فيها دنيا بطمة محمد عساف فقد سبق ان شنت هجوماً عنيفاً عليه عام 2014 واتهمته بالغرور، فهل سيخرج “عساف” عن صمته ويرد على دنيا بطمة ام يكمل مسيرة النجاح وآخرها عرض فيلم “يا طير الطاير” The Idol، الذي يروي سيرة حياته مع “اراب آيدول” وذلك ضمن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي يوم الجمعة الموافق في 11 سبتمبر/ايلول الجاري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com