بعد سجنها، حساب دنيا بطمة ينشر صورها ويُطلق حملة تضامن

نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة على “إنستغرام” عدداً من الصُور مرفقة  بأدعية إضافة الى “هاشتاغ” (كلنا دنيا بطمة).

الحساب نشر ايضًا عبر خاصية “الستوري” أكثر من صورة تجمع دنيا بشقيقتها ابتسام، اضافة الى أدعية عديدة أبرزها: “قلوبنا لن تتوقف عن الدعاء لك ولن تتوقف عن الدعاء على الظالمين”، ” الله يفرجها عليك”، “اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق”.

كما شارك الحساب خلال الساعات الماضية، عبر خاصّية “الستوري” عدداً من منشورات المتابعين المتضامنين مع “بطمة”، إضافة إلى  مقتطفات سابقة لها،  خلال إستضافتها في بعض البرامج الفنية.

متابعو “بطمة” استغربوا كيفية تنشيط الحساب، خصوصاً ان دنيا بطمة موقوفة حالياً  على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، التي أُدينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

ليستنتج المتابعون ان شقيقتها إبتسام تقف وراء تلك المنشورات وحملة التضامن مع “بطمة”.

نذكر أن الشرطة المغربية في مراكش كانت قد توجّهت إلى أحد أحياء مدينة الدار البيضاء في المغرب وأوقفت “بطمة” لتنفيذ عقوبة السجن النافذة والصادرة في حقها في الملف المعروف بحساب “حمزة مون بيبي” بعدما اصدرت المحكمة الاستئنافية في مراكش في العام ٢٠٢٠ حكمًا بالسجن النافذ لمدة سنة كاملة وغرامة مالية في حق دنيا، التي تقدمت بنقض الحكم، لكن غرفة الجنايات في محكمة الرباط رفضت النقض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com