بمَ وعد زافين هذا الرجل وهل يخذله؟

شارك الاعلامي زافين قيومجيان في حلقة الأحد من برنامج “لأهل الخير” عبر شاشة للـNBN وتأثر بحالة الضيف الذي خصصت الحلقة له، وهو يعاني من غرغرينة في الساقين نتيجة اصابته خلال الحرب اللبنانية، اضافة الى مشاكل صحية كثيرة، كما تعاني زوجته من سرطان في الرحم.

زافين استذكر بدايته في هكذا نوع من البرامج عام 2001 عندما كان يقدم “سيرة وانفتحت” مؤكداً أهمية طرح حالات انسانية كحالة العم فيصل غندور باعتبار انها موجودة ومن الواقع اللبناني وعلى الاعلام تسليط الضوء عليها ونقلها للمشاهدين خصوصاً الذين يهربون من فكرة مشاهدة مرضى او تعساء عبر الشاشات ويفضلون المسلسلات التركية وغيرها على هكذا نوع من البرامج،كما شدد على أهمية متابعة الحالات بعد انتهاء الحلقة واشراك المواطن بالوقوف الى جانب أخيه المواطن في ظل تقصير الدولة والجهات المعنية لاسميا اهمال ملف متابعة جرحى الحرب والوقوف الى جانبهم وتأمين علاجاتهم وأدويتهم.

كما وعد زافين الضيف متابعة وضعه الصحي وعملية بتر الساقين كحل لوقف الغرغرينة التي يعاني منها من خلال تخصيص حلقة له بعد انتهاء شهر رمضان المبارك عبر برنامجه “عالأكيد” الذي يقدمه عبر شاشة المستقبل.

هذا وشهدت الحلقة كثافة اتصالات عبارة عن تبرعات مالية ومعاشات شهرية للعم فيصل غندرو وقد تبرع مواطن بمنزل قدمه للضيف وهو طابق ارضي يسهل عليه حركة تنقله بعد اجراء عملية بتر الساقين.

“لأهل الخير” من اعداد وتقديم قاسم دغمان يومياً عبر شاشة للـNBN ما عدا السبت الساعة 11:00 مساءً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com