جمال سليمان مغرمٌ بإبنة حبيبته

ضمن سلسلة الأعمال المصرية التي ستقدمها قناة السومرية في شهر رمضان المبارك، مسلسل “نقطة ضعف” الذي تدور أحداثه حول طبيب أسنان يدعى “عمر الشناوي” يمتاز بالوسامة والجاذبية والثراء، لكنه مضرب عن الزواج بسبب فشله في أول قصة حب في حياته، والتي عاشها مع امرأة تدعى “ليلى”، لكنها انفصلت عنه فجأة بسبب خيانته لها، فتنقلب حياته رأساً على عقب، ويصبح في بحثٍ دائمٍ عن امرأة تملأ هذا الفراغ.

ثم يتورط عمر في علاقةٍ عاطفية مع ابنة حبيبته السابقة والتي تُدعى “ندى” دون أن يدري أي من الثلاثة بالأمر، وقد وضعها القدر في طريقه. وبسبب النقص الذي يمتلكه دائماً، لم يصدّ عمر ندى على الرغم من فارق السن بينهما ورغم دخول ليلى إلى حياته بشكل مفاجئ من جديد. فيبقى على علاقته بندى مفتوناً ومنتشياً بحبها له دون أن يدرك أنها ابنة ليلى ودون أن تدرك أي من ندى أو ليلى أنهما تحبان الشخص نفسه. فهل سيتكمن من إنهاء كل صلة له مع النساء أم سيظل رهيناً لنقطة ضعفه؟

هذا العمل من تأليف شهيرة سلام، إخراج أحمد شفيق، بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي، فريال يوسف، هالة فاخر، روجينا، وفيدرا ويُعرض يومياً بعد نشرة الأخبار المسائية الساعة الثامنة وخمسون دقيقة ، ويُعاد الساعة الثالثة والربع بعد منتصف الليل، والساعة الواحدة ظهراً على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com