سينتيا خليفة تنضّم الى أبطال مسلسل “ريش أبيض”

تشارك الممثلة سينتيا خليفة في بطولة قصة “ريش أبيض” من مسلسل “حدث بالفعل” وذلك بعد إعلانها عن دور البطولة في فيلم “بوردرلاين” مع النجم لوسيان لافيسكونت.

وتشارك سينتيا دور البطولة في “ريش أبيض” بدور مميز وقوي مع مجموعة من ألمع الممثلين ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس. وتدور أحداث القصّة التي تتألف من ثلاث حلقات حول رجل ضعيف الشخصية مع زوجته ويعيش حياة روتينية بشكل كامل حتى تظهر شاهيناز والتي تلعب دورها الممثلة سينتيا خليفة وهي شخصية منطلقة وتحب الحياة ولديها قدر كبير من الذكاء. وغيرت شاهيناز من حياة راجح بشكل كامل والذي يلعب دوره الممثل ماجد المصري ولكن يواجهما العديد من الصعوبات التي تدور حولها القصة، تمّ كتابة قصص المسلسل من خلال أحداث واقعية حدثت في العديد من الدول لأشخاص مصابة بأمراض نفسية أدت إلي إرتكابهم لعدد من الجرائم.

وعبّر المؤلف فادي النجاري عن سعادته الكبيرة بالعمل مع سينتيا خليفة، واشاد بذكائها في اداء دور شاهيناز وقدرتها على تطوير الشخصية والقدرة على التحوّل من شخصية تظن انها شريرة إلى شخصية طيبة.

وأشادت سينتيا بمسلسل “حدث بالفعل” وعبّرت عن مدى سعادتها الكبيرة للمشاركة في قصة “ريش أبيض” والعمل مع مجموعة النجوم المشاركة في المسلسل والعمل بشكل شخصي مع المؤلف فادي النجار. وأضافت أنها عملت كثيرًا على شخصية شاهيناز لتقديمها بمستوى إحترافي يليق بالمشاهديين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يتم عرض المسلسل حالياً مجاناً على شاهد وقناة MBC1 وكانت أولى الحلقات هي قصة “ريش أبيض” بطولة  سينتيا خليفة.

ومن المتوقع الإعلان قريباً عن مزيد من التفاصيل حول مشاركة سينتيا في العديد من ادوار البطولة المميزة في أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com