خاص- علام تبادل اعلاميو لبنان التمنيّات وما علاقة زافين قيومجيان بالموضوع؟

في سابقة هي الاولى من نوعها هذا العام، قام اعلاميون لبنانيون بتقديم التهاني وتمنّي التوفيق لبعضهم في برامجهم الرمضانية خلال الشهر الفضيل.

وجاءت المباردة من الاعلامي زافين قيومجيان تجاه زملائه الاعلاميين نيشان ديرهاروتيونيان مقدّم برنامج انا والعسل” على شاشتي الحياة و lbci، طوني خليفة مقدّم برنامج “اسفين يا ريس” على قناة القاهرة والناس، رجا ناصر الدين مقدّم برنامج “نوّرنا الليل” على شاشة OTV، وفاء الكيلاني مقدّمة برنامج “قُصر الكلام” على mbc مصر، وسام بريدي مقدّم برنامج “انت وحظك” على شاشة mtv وكارين سلامة مقدّمة برنامج “شي جنون” على تلفزيون المستقبل قائلاً لهم “حظاً موفقاً” وذلك قبل ان يتّم الاعلان عن ايقاف برنامج وفاء الكيلاني بسبب التطورات السياسية في مصر.

وعلى الفور قام رجا ناصر الدين بالردّ على زافين متمنياً له التوفيق ايضاً ومن ناحيته ردّ طوني خليفة على هذه التغريدة قائلاً بالتوفيق جميعاً يا رب في حين اكتفى الاعلامي وسام بريدي بتوجيه الشكر لزافين.

كذلك غرّد نيشان رداً على “زافين” وشكره وتمنى التوفيق لوفاء الكيلاني وطوني خليفة ووسام بريدي وكارين سلامة ورجا ناصر الدين ولم ينسَ نيشان تمني الحظ لمقدم برنامج “انت قدا” محمد قيس والذي يعرض على شاشة mtv قائلاً له “حظاً موفقاً محمد قيس انت قدا خلال رمضان على mtv.”

بدورنا نتمنى لجميع الاعلاميين لبنانيين وعرب ان يحالفهم الحظ في برامجهم التي عملوا شهوراً على اعدادها وتصويرها لكي تكون مميزة وترضي المشاهد خلال هذا الشهر الفضيل على امل ان تتّسع رقعة المحبة في قلوبهم وتجاه بعضهم البعض طيلة ايام السنة وليس فقط خلال الشهر الفضيل نثني على مبادرة الاعلامي زافين قيومجيان المُحبّ الذي يثبت مرّة تلو الاخرى ان انسانيته تتفوّق دائماً على كل الامور المهنية الاخرى وكم نحتاج في ايامنا هذه الى نسخ طبق الاصل عن زافين…. .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com