لميس الحديدي تُعلن خبرًا سارًّا لجمهور شيرين… وهذا مصير حفل الأخيرة في تركيا

بعد إلغاء حفلها في بيروت، أعلنت الشّركة المنظّمة للحفل الفنّيّ الذي كان من المُقرّر أن تُحييه الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب،  يوم ٣ آب/أغسطس المقبل في تركيا، عن تأجيل الحفل موقّتًا حتّى إشعار آخر.

 وجاء في بيان رسميّ للشّركة، تمّ تداوله عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ: “نظرًا إلى ظروف الفنّانة شيرين الشّخصيّة، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التّاريخ الجديد في وقت لاحق”.

على صعيد آخر، طمأنت الإعلاميّة المصريّة لميس الحديديّ،  جمهور شيرين عبدالوهّاب، إلى صحّتها، لافتةً إلى أنّها بخير وستعود قريبًا الى جمهورها. وفي منشور عبر “إكس” قالت “الحديديّ”: إنّ من أجمل الرّسائل التي وصلتني، رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، طمأنتني إليها وقالت الحمد لله أنا زيّ الفلّ”.

وأضافت: “شيرين طلبت مني أن أُُطمئن جمهورها، إلى أنّها عائدة قريبًا بأغانٍ جميلة، لكن هي حاليًّا بحاجة الى الوقت لتستعيد نشاطها”.

وختمت قائلةً: “لأجمل الأصوات أقول أنت قويّة.. نحن بانتظارك ونُحبّك وندعو لك”.

من ناحيتها، وجّهت الفنّانة اللبنانيّة نوال الزّغبي رسالة محبّة إلى شيرين عبدالوهّاب، عبر “إكس”، إذ شاركت صورة لشيرين وعلّقت: “اشتقت إليكِ يا شيرين، واشتقت إلى طلّتك، واشتقت لصوتك، أموت فيكِ يا حبيبة قلبي، الله يحميكِ وترجعيلنا من جديد”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ شيرين عبد الوهّاب، خضعت للعلاج في أحد المصحّات بعد أن أقنعها شقيقها محمّد عبد الوهّاب ووالدتها بذلك، ثمّ تمّ تداول أخبار تُفيد بعودتها الى منزل عائلتها لمتابعة علاجها بعد الأزمة التي مرّت بها مع طليقها الفنّان حسام حبيب، إذ تقدّما بشكاوى متبادلة بحقّ كليهما، ليتمّ بعدها تسوية الخلاف بينهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com