مروى غروب تعيدنا الى الزمن الجميل

حلقة بعد حلقة تتطور العلاقة بين الثنائي جورج شلهوب والسي فرنيني في المسلسل اللبناني الرمضاني “احمد وكريستينا” وذلك بعدما عاد بنا هذا الثنائي الى الزمن الجميل من خلال قصة الحب القوية التي ستجمعهما في الحلقات المقبلة من المسلسل.

وقصة الحب هذه التي ستجمع الممثلين القديرين “شلهوب” و”فرنيني” في المسلسل، اعادت الينا ذاكرة قصة الحب التي جمعتهما في العصر الجميل على الشاشة الصغيرة والتي تطورت لاحقاً وتوجت بالزواج.

ومع تجدد لقاء شلهوب وفرنيني في “احمد وكريستينا”، بعدما اجتمعا في الماضي بمجموعة كبيرة من الاعمال نذكر منهما مسلسل “رحلة العمر” وفيلم “شبح الماضي”، جعلا المشاهد يعود بالذاكرة الى العصر الذهبي ويستمتع بلحظات الحب وكافة تفاصيل هذه العلاقة وطريقة التخاطب بينهما والسيناريو الجذاب بين الطرفين، والذي قدمته الكاتبة المتميزة كلوديا كارشيليان ببراعة. كذلك فإن هذا الثنائي سيكون قدوة للاجيال الفنية القادمة التي لم تعش زمن جورج شلهوب والسي فرنيني والفضل الكبير بذلك يعود للشركة المنتجة مروى غروب والمنتج مروان حداد .

وقد استطاع المخرج الرائع سمير حبشي ان يوصل للمشاهد هذا الاحساس الساحر بين الممثلين القديرين إذ تجلى هذا الامر في غير مشهد وموقف رومانسي. وحرص على ان تتضمن كل اللحظات التي يعيشها الثنائي إحساساً عالياً يليق بتاريخهما الفني وبقصة حبهما. (نقلا عن مجلة الشبكة).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com