لقاء خاص بالفيديو – عروس صيف ٢٠٢٣ ماريتا الحلاني لـ “بصراحة”: بيرلا تشبهني وانا منحازة لكارول عبود

مع النجاح التي تعيشه الفنانة المتعدّدة المواهب، ماريتا الحلاني، ببطولة مسلسل “عشرة عمر” الذي يعرض على شاشة “الجديد” خلال شهر رمضان المبارك، من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، حضرت ماريتا الافطار الذي اقامته شركة “ايغل فيلمز” برفقة خطيبها كميل ابي خليل في اول مواجهة للثنائي مع الاعلام بعد الخطوبة.

وفي حديث خاص مصوّر لموقع “بصراحة” اثنت الفنانة ماريتا على نجاح الجزء الثالث لمسلسل للموت على الرغم من أنها دائماً ما تتفاجأ بكل جزء جديد قائلة : “أحلا من الجزئين السابقَين، وهذا الشيء يلفت النظر. اتصلت بالكاتبة ندين جابر وباركت لها على نجاحها” وعبّرت ماريتا عن تفاجئها من خلق عمل جديد وأفكار جديدة غير متوقعة”. كما أنها اشادت بإخراج فيليب أسمر وتمثيل جميع الممثلين.

عندما سئلت إذا كانت تحب ان تكون ضمن هذا الجزء وما أكثر شخصية لفتت انتباهها؟ مدحت ماريتا الممثلة كارول عبود بدور “سارية ” واثنت على حرفيتها وقالت: “كل مرة اتفاجأ بموقفها وعبارتها وهي كتير مهضومة”.

 واضافت أن الجميع أبدعوا  في اداء ادوارهم لدرجة أن المشاهد يشعر أنه جزء من العمل وبحرفيتهم هذه ادخلوا الجميع معهم.

عن شركة ايغل فيلمز ومساهمتها في إعطاء الأمل للصناعة الدرامية اللبنانية وللممثل اللبناني خاصةً، اعربت ماريتا عن فرحها وفخرها بشركة إنتاج لبنانية،عربية وحتى عالمية تعمل بحرفية عالية واجابت  : “الشركة محترفة جداً، بدءاً بالصورة وصولاً الى أدق التفاصيل، عملهم كامل!وبالتالي نعم هم يعطون أملاً للدراما اللبنانية والدراما المشتركة، سنة وراء سنة ولا يتوقّفون عن مفاجأتنا”.

وبالحديث عن مسلسلها “عِشرة عُمر” وإجابةً عن سؤال إذا كان هذا المسلسل قد كرّسها ممثلة بعد ان كان التمثيل مجرد هواية، أكّدت ماريتا أن التمثيل لم يكن يوماً هواية ومن اللحظة الاولى قررت أن تكون ممثلة محترفة وأضافت:”بدأت كضيفة بمسلسل ٢٠٢٠ بدور سعاد، ولكن بعد هذه التجربة انطلقت وصوّرت مسلسل “حكايتي” الذي حقق نجاحاً كبيراً والآن مسلسل “عشرة عمر”. المسلسلان مع شركة مروى غروب، وبطولتي وفرحت بالعمل مع الأستاذ مروان حداد. كما انتهيت من تصوير مسلسل جديد بعنوان “نزيف” وهو لبناني،سوري وعراقي بمشاركة اسماء كبيرة”.

عن “عشرة عمر” وعن دور بيرلا واذا كانت لتتصرف مثلها لو كانت في مكانها، أوضحت الفنانة ماريتا عن التشابه بينها وبين شخصية بيرلا ما ساعدها على أداء الدور لذا لم تشعر أنها كانت تمثّل: “أنا وبيرلا نشبه بعضنا، في طريقة التكلم، التفكير وحتى التصرّفات ولم أكن أشعر انني أمثل” واضافت قائلةً: “محلها بعمل نفس الشيء” وهذا ما ساهم في انجاح الدور.

اضافةً على ذلك وعن نجاح ثنائيتها مع الممثل جو صادر للمرة الثانية، كشفت ماريتا أنها لا تحب أن تقيّم نفسها أو اعمالها،انما تنتظر الرسائل والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وتستمع لأراء الناس، وهذا ما يفرحها كثيراً وتمنّت أن تبقى دائماً على قدر التوقعات وثقة الناس،انشالله.

وتحدّثت ماريتا عن علاقتها الجميلة بشركة مروى غروب وأنها علاقة عائلية، بعيداً عن العمل. اثنت على احترامها وتقديرها للمنتج مروان حداد الذي يهب دائماً الفرص للشباب وللوجوه الجديدة وأصرت على “إيمانه بمسيرة الشباب” كما وصفته وعلى إيمانه بالدراما اللبنانية.

أخيراً، كشفت ماريتا أنها لم تحدد موعد عرسها بعد ولكنه في الصيف، وأنها بدأت التحضير لأغاني ومفاجأت جديدة بعد فترة غياب بسبب التمثيل وبسبب الأوضاع في لبنان والعالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com