خاص- حرب جديدة بين راغب واحلام سببها السيدة فيروز… وممن طلب راغب ان تلبس ثياباً محتشمة؟

ردّ السوبرستار راغب علامة على الاتهامات التي وُجهت اليه بعد انتهاء حلقة الجمعة من برنامج “اراب آيدول” عندما تحدث عن السيدة فيروز مستعملاً المثل القائل “الله خلقها وكسر القالب” فحدث بعض التوتر بينه وبين احلام.

وقال السوبرستار في سلسلة من التغريدات التي اطلقها اليوم على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “اذا احد عنده غير هالكلام فليدلني على نفس الشخص موجود منه اثنين. ربنا سبحانه تعالى بيخلق الشخص مرة واحدة واللي بيقول غير هيك بيكون غلطان”.

واضاف: “فيروز لن تتكرر. واللي مش عاجبه يروح يبلّط البحر. رب العالمين اعطانا فيروز واحدة. واللي زعلان من كلامي انشالله عمرو ما يرضى. والسلام”.

وتابع: “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم ان تلبس لبس محتشم، ربنا سبحانه تعالى لم يخلق بصمة يد مثل الاخرى ولا بصمة عين مثل الاخرى وحتى التوأم من نفس الرحم خلقهم مختلفين. من يقول غير هيك يتعدى على الله”.

وختم راغب قائلاً: “برجع بقول. ربنا خلق فيروز واحدة ويا ريت يكررها رغم ان ربنا لم يكرر نفس الانسان في خلقه. واللي مش عاجبهم كلامي يروحو يطقطقو في مكان آخر”، “‏انا لم اتفاجأ لما احداهن تدخلت للمزايدة. وهي بالاساس بعمري ما شفت فيها اي شيء يمت للدين بصلة.ولا مرة لبست ازياء بلادها المحتشمة !!! ولا مرة”.

نشير ان كلام راغب جاء بعد غناء المشتركة برواس حسين اغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com