متابعة- معجبو احلام يهاجمون شكران مرتجى والاخيرة ترفع الراية البيضاء

تعرضت الفنانة السورية شكران مرتجى لهجوم عنيف من بعض معجبي الفنانة الاماراتية احلام بحجة انها تطاولت عليها.

وقالت “شكران” في سلسلة تغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر : “فتحت “أكاونتي” لقيت شتائم ومسبات من محبي الفنانة احلام بحجة تطاولي عليها أنا لم أتطاول عليها بالعكس ولا أتطاول على أي أحد”، وتساءلت “شكران” : اين التغريدة ؟”.

واكدت “شكران” بأنها لم تكتب هذه “التغريدة” لكي يقوم معجبيها بالرد على معجبي احلام قائلة: طبعا انا كتبت التغريدة ليس طلبا للرد أبدا ولا أسمح بأي شتيمة لأي من فانزها هي فنانة كبيرة وأنا أحترمها”.

ولفتت “شكران” الى ان حسابها ليس للشتم او للسخرية او لنقل مشاكل الفنانين بل لكي تتواصل مع معحبيها واصدقائها وعبرت عن احترامها للجميع.

وفي الختام اعلنت “شكران” عن محبتها لاحلام قائلة: “انا هلق وأمام الجميع …..من محبي وأحترم الفنانة الكبيرة أحلام وهذا الكلام ليس خوفا من معجبيها…..ولكن من إيماني بأن الفنان أخلاق”.

نشير ان جمهور عبد الكريم حمدان كان قد استاء جداً بعد خروجه من البرنامج ووضعوا اللوم على احلام وانتقاداتها له وهذا ما حاول استدراكه في الحلقة عندما شكرها على كل الانتقادات التي وجهتها له لافتاً الى انها كانت بمحلها، ولكن عبد الكريم للاسف لم ينجح في امتصاص غضب الجمهور وهذا ما بدا واضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com