بين النغمة الإسبانية والجاز، مايك ماسي يعبر القارات

عن المكتب الاعلامي: يوم السبت الماضي في ٤ نيسان – ابريل ، ووسط حشد كبير من ممثلي ومخرجين ومحبي السينما اللاتنية والأميركية وعدد من المعجبين، لبّى الفنان مايك ماسي دعوة szarco filmفي مدينة San Francisco الأميركية كضيف شرف على السجادة الحمراء، لإفتتاح العرض الأول لفيلم Sin Visa من سيناريو بسام كساب وإخراج Ana Simões على مسرح Roxie Theatre التاريخي في سان فرنيسكو في ولاية كاليفورنيا.

وكان لماسي بصمته الخاصة مع تلحينه وغنائه للأغنيتين الرئيسيتين في الفيلم، أغنية “يا إمّي” باللغة اللبنانية المحكية، وأغنية YO Canto باللغة الإسبانية (كلام بسام كسّاب) واللتين سرعان ما انتشرتا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أطلقهما على قناته الخاصة على Youtube.

 

 

 

وبعد عرض الفيلم أدّى ماسي أمام الحاضرين الأغنيتين الخاصتين بالفيلم مع العازف الأميركي  Steve Lin، تاركاً صدى كبيراً على مسرح سان فرنيسكو الثقافي للفنون اللاتينية خاصة مع مرافقة أصوات الحاضرين الذين غنّوا مع ماسي YO Canto مثل الكورس، متأثرين ومشيدين بحضور وأداء هذا الفنان اللبناني.

كما حلّ ماسي ضيفاً على برنامج Arabology مع الدكتور رمزي سلطي Ramzi Salti عبر إذاعة KZSU stanford ، وتحدث عن مشاركته الموسيقية في الفيلم وتجربته الفنية مع الجمهور الأميريكي واللاتيني.

وبعد سان فرانسيسكو، يحلّ ماسي ضيفا خاصا ومميزا أيضا في الدوحة بدعوة من الJazz Lincoln Center   في New York من الثالث عشر وحتى الخامس والعشرين من شهر نيسان- أبريل ٢٠١٥ .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com