مايك ماسي يكشف أخيرًا عن مفاجأة “صالون زهرة”

أطلق الفنان مايك ماسي ألبوم الموسيقى التصويرية لمسلسل “صالون زهرة” (بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد) وذلك قبل تصوير الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحًا مُبهرًا عند عرضه وهو من إنتاج شركة صبّاح أخوان.

يقدّم مايك ماسي في هذا الألبوم باقة من ١٤ مقطوعة موسيقية، بالإضافة ألى أغنية الشارة “شو اوريجينال” التي سبق وحققت نجاحاً باهراً عند انطلاق المسلسل.

ألبوم “صالون زهرة” أصبح بمتناول جميع متذوقي الموسيقى التصويرية على جميع المنصات الرقمية.

“ألف ساعة وساعة” من العمل الدؤوب على هذه الموسيقى التصويرية المتميزة بلغتها السنمائية والتي شكلت “صوتاً جديداً” لكتابة الموسيقى التصويرية في العالم العربي كما وصفته المؤلفة الموسيقية العالمية هبة القواس في إحدى تعليقاتها على منشورات الفنان مايك ماسي على انستغرام.

لم يكن هذا العمل الموسيقى التصويري الأول لماسي، فرغم نخبوية أعماله الفنية، فقد حققت موسيقته انتشاراً شعبويا في فيلم “خبصة” وفيلم “تنورة ماكسي” وقد أثبت أكاديميته الموسيقية في “الربيع الصامت” و “العنكبوت النونو”.

لكن هذه التجربة هي الأولى له في كتابة موسيقى تصويرية خاصة بمسلسل من إنتاج عربي تكلّل بإستقبال شعبوي خارج عن المؤلوف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فهل يواصل ماسي كتابة الموسيقى التصويرية ؟ وهل نرى له بصمة موسيقية في شارات المسلسلات العربية؟

أما عن أغنياته الخاصة، فقد تحدث ماسي في أكثر من مرة عن تحضيره لألبومه الغنائي الجديد الذي سيعود به للقاء جمهوره ومحبي أغنياته، من دون تحديد موعد اطلاقه لأسباب خارجة عن إرادته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com